أخبار عاجلة
هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياة -
منتخب المحترفين.. الفرصة الأخيرة -

الحلو ما يكملش.. الانفصال ينهى أجمل قصص النجوم وأزواجهم

-

شارك

 
صور ساخنة تجمع الزوجين، قبلات متبادلة وهدايا بآلاف الجنيهات يتبادلانها ويعلنان عنها من خلال الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لكن بين عشية وضحاها تجد إعلان الانفصال، وهذا ما دفع الناس لإلصاق حالات الانفصال بين النجوم إلى الحسد والعين، وفيما يلى مجموعة من العلاقات العاطفية التى انهارت وكان الحسد هو المتهم فى إفسادها من الرأى العام.
أحمد فهمى ومنة حسين فهمى
048941af11.jpg
آخر قصص الحب التى انتهت مؤخرا هو انفصال النجم أحمد فهمى عن زوجته منة حسين فهمى فى هدوء تام بعد 3 أعوام زواج، حيث تم الانفصال بشكل رسمى منذ 3 أشهر، إلا أنهما تكتما على الخبر طوال هذا الفترة، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التى تجمع العائلتين، وكان آخر ظهور لأحمد فهمى ومنة فى نوفمبر الماضى خلال احتفالية عيد ميلاد فهمى، الذى أقيم فى منزلهما بحضور أصدقائه المقربين من الوسط الفنى.
طلاق ياسمين صبرى بمجرد الإعلان عن زواجها
27ca8d9463.jpg
طلاق ياسمين صبرى كانت الواقعة الأكثر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى، فبعد إعلانها أنها متزوجة خلال لقاء لها فى برنامج صاحبة السعادة، تم الإعلان بعدها عن طلاقها، وهو ما تداوله رواد السوشيال ميديا بالسخرية من أن عين حسدت الفنانة الشابة.
سيدة الشاشة وجان السينما العالمية
5308a57bb9.jpg
وبالعودة للزمن الجميل فجسدت قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف خلال لقائهما فى فيلم صراع فى الوادى بداية شرارة الحب التى واجها الجمهور بها، والذى كان رافضا لهذا الحب نظرا لاختلاف ديانة الشريف الذى أعلن إسلامه ليتزوج بسيدة الشاشة، إلا أن هذا الزواج عصفه الشائعات والمشاكل وانفصلا سريعا.
ثنائى أغانى الحب
773abd1d6b.jpg
ترجما حبهما من خلال أشهر وأعذب الأغانى، هما الثنائى وردة والموسيقار بليغ حمدى، ارتبط معا بقصة حب قوية انتهت بالزواج عام 1973، لكنها لم تستمر أكثر من 6 سنوات، متّعا خلالها الجمهور بأغانى الحب والشوق والهجر أيضا.
انفصال الجميلة والوسيم
c5babe6ba6.jpg
أما قصة الانفصال الأشهر بين نجوم ومشاهير العالم فجسدها انفصال أنجلينا جولى وبراد بيت، التى بدأت قصة تعارفها فى موقع تصوير فيلمهما "Mr. & Mrs. Smith" عام 2005، ليكون الانفصال صدمة للمحيطين، خاصة أنه جمع بينهما العديد من الأعمال الفنية المهمة.
هذا الخبر منقول من : وكالات

السابق مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 23-6-2018
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم