أخبار عاجلة
صورة إعلامية توقعها في ورطة -
17.98 جنيه.. سعر "الدولار" اليوم فى شركات الصرافة -

"تعليم الوادي الجديد": لا شكاوى من امتحان اللغة العربية

"تعليم الوادي الجديد": لا شكاوى من امتحان اللغة العربية
"تعليم الوادي الجديد": لا شكاوى من امتحان اللغة العربية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "تعليم الوادي الجديد": لا شكاوى من امتحان اللغة العربية

"تعليم الوادي الجديد": لا شكاوى من امتحان اللغة العربية

12:20 م الأحد 03 يونيو 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق شكاوى بعد مرور ساعتين من بدء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.

وأضاف "التداوي" في بيان صحفي، أن هناك غرفة عمليات بمقر ديوان المديرية طوال فترة الامتحانات لمتابعة سير العملية الامتحانية، وتلقي أي مخالفات أو شكاوى.

وأشار إلى التنبيه على رؤساء اللجان على مستوى المحافظة بمنع اصطحاب الطلّاب للهواتف المحمولة وتفتيشهم بواسطة أجهزة الكشف عن المعادن، مشددًا في حال ضبط أي مخالفات بتحرير محاضر لصاحبها بتهمة الغش.

وأوضح "التداوي" أن هناك إجراءات أمنية مشددة تفرضها الأجهزة الأمنية خارج اللجان وتوفير بيئة ملائمة لامتحانات من ناحية أخرى.

واستقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، 2196 طالبًا وطالبة في 11 لجنة امتحانية على مستوى مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان.

كانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت تجهيز 11 لجنة يراقب عليها 636 مراقب منتدب من خارج المحافظة واقع 4 لجان بالخارجة، و4 لجان بالداخلة ولجنة واحدة في كلٍ من الفرافرة وباريس وبلاط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تعليم الوادي الجديد": لا شكاوى من امتحان اللغة العربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق «الصحفيين» تنتهى من ملاحظات «تنظيم الإعلام»
التالى أجندة الجمعة: إعلان «العقد العربي للحق الثقافي» في تونس