أخبار عاجلة
شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم -
شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم -
ترامب يكشف مفاجأة من كوريا الشمالية -
ترامب يكشف مفاجأة من كوريا الشمالية -

بدء امتحانات الثانوية العامة في 98 لجنة في الغربية

بدء امتحانات الثانوية العامة في 98 لجنة في الغربية
بدء امتحانات الثانوية العامة في 98 لجنة في الغربية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بدء امتحانات الثانوية العامة في 98 لجنة في الغربية

بدء امتحانات الثانوية العامة في 98 لجنة في الغربية

12:23 م الأحد 03 يونيو 2018

الغربية- مروة شاهين :

شهدت محافظة الغربية صباح اليوم الأحد، انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة على مستوى 98 لجنة منها 96 بالمدارس ولجنة النور للمكفوفين، بالإضافة إلى لجنة خاصة بمركز الأورام، وتضم اللجان 55 لجنة تابعة لقطاع إسكندرية و43 لجنة تابعة لقطاع المنصورة .

وتجمع طلاب وأولياء أمورهم أمام أبواب لجان امتحانات الثانوية العامة انتظارا لدخول اللجان وسط تأمين أمني كثيف وانتشار للدوريات الشرطة وطواقم أمنية لتأمين مراحل نقل أوراق الأسئلة والإجابة لامتحان مادة اللغه العربية تحقيق لمبدأ تكافوء الفرص بين كافة الطلاب حفاظا على مستقبلهم الدراسي .

من جانبه أكد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة العمليات والطوارئ لم تتلق أية شكاوى من لجان الامتحانات المنتشرة على مستوى مدارس عشر إدارات تعليمية .

ونوّه إلى تجهيز 24 استراحة لإقامة المراقبين والملاحظين، على مستوى 10 إدارات تعليمية مختلفة، وجميعها مجهزة بالشكل الأمثل، من حيث النظافة من الداخل والخارج وتوفير الأثاث اللازم والمراوح والتأكيد على التعليمات الخاصة بالاستراحات طوال فترة الامتحانات والتوجيه بتواجد مشرفى الاستراحات لحل أي مشكلات.

وأكد وكيل الوزارة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لتكامل الجهود لضمان سير الامتحانات بهدوء مع توفير كافة وسائل الرعاية للطلاب داخل اللجان من تأمين استمرارية التيار الكهربائي لضمان تشغيل المراوح مع تواجد فني كهرباء بكل لجنة فضلا عن تواجد زائرة صحية وجميع الأدوية اللازمة مع تمركز سيارة إسعاف مجهزة أمام كل لجنة طوال فترة الامتحانات ورفع حالة الاستعداد بجميع المستشفيات.

وأشار إلى وجود مراكز رئيسية وفرعية لتوزيع الأسئلة وتجهيز وإعداد لجان سير الامتحانات وتزويدها بالأثاث وأيضا أعداد صناديق نقل الأسئلة وأكياس نقل الإجابات ووضع خطط لإرسال الإجابات بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ورؤساء مراكز التوزيع ولجان النظام والمراقبة وذلك تحت حراسة مشددة لتلك المراكز كما تم تأمين خطط توزيع الأسئلة من مراكز التوزيع إلى لجان سير الامتحانات وتجميع كراسات الإجابات من اللجان لتوصيلها إلى مراكز التوزيع ومنها إلى لجان النظام والمراقبة .

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء امتحانات الثانوية العامة في 98 لجنة في الغربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق ترامب يكشف مفاجأة من كوريا الشمالية
التالى الحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»