أخبار عاجلة

مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة

مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة
مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة

-

وإليكم تفاصيل الخبر مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة

هنأ مجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، والمستشار فؤاد عبدالفتاح الأمين العام، وأعضاء المجلس الخاص وجميع مستشاري المجلس، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بثقة الشعب المصري، والتي توجت بولاية ثانية في انتخابات الرئاسة، متمنين له التوفيق والسداد في آداء هذه المهمة العظيمة فى رئاسة الجمهورية. 

وأكد المجلس، أن ما أظهرته نتائج الانتخابات من نجاح ساحق، إنما يعبر عن حب وتقدير الشعب المصري بكافة طوائفه للرئيس، ويظهر التأييد الكبير لما قام به من عمل دؤوب ومضني في سبيل إعادة بناء مصر الحديثة.

وأدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، اليمين الدستورية إيذانا ببدء فترة رئاسية ثانية، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في مارس الماضي بنسبة 97.08%، وذلك بجلسة خاصة لمجلس النواب، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

واستقبل الرئيس، لدى وصوله إلى مقر البرلمان، الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وحضر الجلسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وكبار رجال الدولة وفى مقدمتهم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وفي يوم تاريخي جديد من حياة مصر، وجّه الرئيس السيسي خطابا سياسيا مهما إلى الأمة، عقب أداء اليمين، تناول فيه أهم القضايا الداخلية والخارجية، واستعرض فيه الإنجازات التي تمت في ولايته الأولى وآفاق المستقبل من أجل استكمال بناء الدولة المصرية العصرية.

وتعد اليمين الدستورية التي أدلى بها الرئيس السيسي، أول قسم رئاسي أمام البرلمان منذ عام 2005، حيث أدلى الرئيس السيسي القسم الأولى له بعد فوزه في انتخابات 2014 أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا لعدم وجود برلمان حينها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تحذير خطير للام المدخنة .. هذا ما يفعلة التدخين أثناء الحمل فى المولود
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم