أخبار عاجلة
أمر ملكي بترقية 66 عضواً في النيابة العامة -

محافظ بورسعيد يتفقد غرفة عمليات الثانوية العامة

-

فاتن الشعبانى

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، غرفة عمليات الثانوية العامة بمقر مديرية التربية والتعليم، لمتابعة سير اليوم الأول للامتحانات.

وأجري المحافظ اتصال بغرفة العمليات الرئيسية للثانوية العامة بالقاهرة أخبره خلاله أن المحافظة وفرت كافة الخدمات اللوجستية لتوفير الأجواء المناسبة  لاولادنا لأداءالامتحانات بتركيز عالي.

وأكد محافظ بورسعيد إلى أن امتحانات الثانوية العامة ستكشف أباطرة الدروس الخصوصية أمام الطلاب وأولياء أمورهم، وأنه على ولي الأمر دور كبير في عدم تحميل الابن فوق طاقته، وبث الطمأنينة والهدوء إليه، مشيرا إلي أنه سيتم عقد مؤتمرات للشباب لتوضيح ما تعرضوا له من نصب وخداع من أباطرة الدروس واستنزاف  موارد الاسرة

جدير بالذكر ان امتحانات شهادة الثانوية العامة ستبدأ اليوم   على مستوى الجمهورية حيث يؤدى ٥١٥٠ طالبا وطالبة فى بورسعيد الامتحانات بواقع ١٣٧٠ طالبا لشعبة العلمى علوم و ١١٩٨ طالبا لشعبة العلمى رياضيات و ٢٥٨٢ طالبا لشعبة الادبى منهم ٢٤٣٠ من الذكور و ٢٧٢٠ من الاناث.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ بورسعيد يتفقد غرفة عمليات الثانوية العامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق "صلاح" يبشر الجماهير قبل ساعات من مباراة روسيا
التالى أزمة علوم طبية .. تشعل الخلاف داخل الأطباء و صحة النواب