أخبار عاجلة
تعرف على أسعار التكييفات في الأسواق المحلية -
شاهد.. صور نادرة للشيخ زايد قبل نحو 4 عقود -

طلاب الغربية يعبرون عن فرحتهم من سهولة اللغة العربية

طلاب الغربية يعبرون عن فرحتهم من سهولة اللغة العربية
طلاب الغربية يعبرون عن فرحتهم من سهولة اللغة العربية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر طلاب الغربية يعبرون عن فرحتهم من سهولة اللغة العربية

طلاب الغربية يعبرون عن فرحتهم من سهولة اللغة العربية

01:09 م الأحد 03 يونيو 2018

الغربية - مروة شاهين :

أكد طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية، سهولة أسئلة امتحان مادة اللغة العربية، وأن الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسي والمنهج المقرر وبطريقة مباشرة معبرين عن فرحتهم وسعادتهم، بينما تواصل الأهالي الواقفين أمام اللجان مع أبنائهم من خلال فتحات بوابات المدارس وشرفات طوابق المدرسة واطمئنوا من أبنائهم على حلهم أسئلة الامتحان.

من جانبه قال الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن الأمور تسير بصورة طبيعية في أول مادة من امتحانات ماراثون الثانوية العامة، ولم تتلق غرفة العمليات أية شكاوى سواء حالات غش أو تأخر فتح لجان أو شكاوى من صعوبة الأسئلة، وفيما يخص الامتحانات ونقل الأسئلة والاستراحات، لم تحدث أية مشاكل حتى الآن على مستوى المحافظة، وهناك متابعة لحظة بلحظة من قبل المديرية وغرفة العمليات الرئيسية مع الغرف الفرعية ومديري الإدارات التعليمية الـ10 بمدن ومراكز المحافظة.

ومحافظة الغربية، بها 98 لجنة لأداء 32 ألف 889 طالب وطالبة امتحان الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل مديرية الأمن، وتنسيقًا كاملًا مع كافة الجهات والمديريات المعنية للخروج بالامتحانات بشكل آمن وعدم وجود ما يعكر صفوها.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طلاب الغربية يعبرون عن فرحتهم من سهولة اللغة العربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق صور| ختام المؤتمر الدولي الثالث للسكتة الدماغية
التالى محافظة القاهرة توقع بروتوكول تعاون لتطوير منطقة الفحامات بالمطرية