أخبار عاجلة

هدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء وغياب 11 طالبًا

هدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء وغياب 11 طالبًا
هدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء وغياب 11 طالبًا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر هدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء وغياب 11 طالبًا

هدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء وغياب 11 طالبًا

01:09 م الأحد 03 يونيو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

سادت جميع لجان امتحانات الثانوية العامة حالة من الهدوء والالتزام من قبل الطلاب والملاحظين بكافة التعليمات والاجراءات الخاصة بالامتحانات صرح بذلك مصطفي الزغبي وكيل مديرية التعليم ورئيس اللجنة الثلاثية بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمدينة الطور .

وأكد "الزغبي" عبر تصريحات صحفية اليوم، أن غرفة العمليات لم تتلق حتى الآن أي شكاوى أو حالات إغماء بين الطلّاب موضحًا وجود طبيب وممرضة بكل لجنة، إضافًة إلى توفير سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى أمام كل لجنة .

وأعلن أنه لم يتغيب عن امتحانات اليوم سوى 11 طالبًا فقط منهم 9 بلجنة مدرسة الزهور الثانوية بمدينة طور سيناء من اجمالي 686 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة .

وأوضح وصول الدفعة الثانية من أوراق الإجابات والأسئلة وجاري توزيعهم على المراكز الرئيسية لتوزيع الأسئلة الأول بمدينة طور سيناء ويتبعه فرعى رأس سدر وأبورديس والثاني مركز توزيع رئيسي بمدينة دهب ويتبعه فرعى نويبع وشرم الشيخ.

جدير بالذكر أنه انطلقت اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية و يؤدى 686 طالب وطالبة بجنوب سيناء الامتحانات في 6 لجان على مستوى المحافظة موزعين كالتالي لجنة مدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء بها 343 طالب ولجنة مدرسة جيل اكتوبر الثانوية بشرم الشيخ بها 107 طلاب ولجنة أبورديس الثانوية 77 طالبًا ولجنة مدرسة السادات الثانوية برأس سدر 67 طالبًا وعلى بن ابى طالب بدهب 55 طالب ولجنة مدرسة بلال بن رباح بنويبع بها 37 طالبًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء وغياب 11 طالبًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق ضبط لحوم فاسدة بطما في سوهاج
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم