أخبار عاجلة
ميسي: لن أعتزل قبل تحقيق الحلم -
مقتل 4 أشخاص فى تحطم طائرة بغينيا -

ارتياح في أول أيام الثانوية العامة بالقليوبية

ارتياح في أول أيام الثانوية العامة بالقليوبية
ارتياح في أول أيام الثانوية العامة بالقليوبية

-

وإليكم تفاصيل الخبر

ارتياح في أول أيام الثانوية العامة بالقليوبية

سادت حالة من الهدوء والارتياح بين الطلاب فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية حيث أدى 41 ألفاً و200 طالب وطالبة الامتحانات في 86 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية وسط استعدادات مكثفة واكد الطلاب ارتياحهم لامتحان اللغة العربية وقالوا إن الامتحان جاء سهلا في مستوي جميع الطلاب .

فيما شهد محيط اللجان تجمع العشرات من الأهالي أمام اللجان للاطمئنان على أبنائهم الذين يؤدون الامتحانات وحرصوا على ترديد الأدعية وقراءة القرآن متحملين ظروف الصيام وحرارة الجو.

من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على انتظام سير العمل داخل لجان الثانوية العامة على مستوى المحافظة مشيرا الى ان غرفة العمليات لم تتلقى اى شكاوى من الطلاب حول صعوبة امتحان اللغة العربية.

واضاف عجلان انه قد تم رفع حالة الطوارئ القصوى وتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية لمتابعة الامتحانات كما انه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين اللجان ومركز توزيع الأسئلة والكنترول المركزي والتنسيق مع مديرية الصحة لتوفير الأطباء والأدوية والزائرات الصحيات بلجان الامتحانات.

كما تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الوقود لسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابات وتوفير الخبز للمعلمين بالاستراحات البالغ عددها 24 استراحة 12 للرجال و12 للسيدات تم توفير كافة سبل الراحة بها للمعلمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ارتياح في أول أيام الثانوية العامة بالقليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق بالصور..سمير صبري على النيل الدولية في سهرة ليلة العيد
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم