أخبار عاجلة

أثناء السحور.. “حرب شوارع في بولاق” والأهالي: إحنا عايشين في رعب !!

أثناء السحور.. “حرب شوارع في بولاق” والأهالي: إحنا عايشين في رعب !!
أثناء السحور.. “حرب شوارع في بولاق” والأهالي: إحنا عايشين في رعب !!

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على أثناء السحور.. “حرب شوارع في بولاق” والأهالي: إحنا عايشين في رعب !! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , أثناء السحور.. “حرب شوارع في بولاق” والأهالي: إحنا عايشين في رعب !!

في منطقة بولاق الدكرور جنوب محافظة الجيزة، سادت حالة من الرعب بين الأهالي، وذلك بعدما نشبت مشاجة تم وصفها من قبل الأهالي بـ “حرب الشوارع”، وذلك مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأشار أحد القاطنين في المنطقة، بأن سبب المشاجرة كان مجموعة من الشباب يقوموا بيبع الحظاظات في المنطقة، وبعدها تبادلا الطرفين التراشق بالزجاج والحجارة، في مشهد أقرب لحروب الشوراع التي يتم تصويرها في السينما على حد قول شهود عيان في المنطقة.

وأكد الشهود في تصريحاتهم: “المنطقة شاهدت ساعة من الرعب عقب تبادل طرفيها الزجاج والحجارة مما أثار الزعر بين الأهالي، وعلى الفور قمنا بالتواصل مع شرطة النجدة خاصة مع قرب موقع البلاغ من نقطة شرطة بولاق الدكرور التي أتت وألقت القبض على طرفيها”.

وقال شاهد آخر، بأن المشاجرة قد تسبب في تلفيات كبيرة داخل المحال التجارية الموجودة في المنطقة، وعلق على ذلك قائلًا:”الدنيا باظت وكل المحلات قفلت والعربيات المركونة أصبحت خوردة”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أثناء السحور.. “حرب شوارع في بولاق” والأهالي: إحنا عايشين في رعب !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق الطعام فيه سم قاتل .. فيروس جديد يظهر في السعودية يحصد أرواح البشر
التالى الأزهري وسكرتبر مساعد المنوفية يشهدان الأمسية الدينية في مدينة الشهداء (صور)