امتحانات الثانوية العامة|«عمليات الأقصر» تنفي رصد أي تجاوزات

امتحانات الثانوية العامة|«عمليات الأقصر» تنفي رصد أي تجاوزات
امتحانات الثانوية العامة|«عمليات الأقصر» تنفي رصد أي تجاوزات

-

تابع طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، الأحد 3 يونيو، أول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

 

وأوضح «بخيت» أن غرفة عمليات المديرية لم ترصد أي شكاوى من الطلاب أو أي مشكلات بلجان الإمتحانات حيث تم توزيع أوراق الأسئلة في الوقت المحدد، ولم يتم رصد أى محاولات للغش وكانت الأسئلة واضحة وفى مستوى الطلاب ولم تخرج عن المناهج.

 

يشار أن اليوم هو أول أيام أمتحانات الثانوية العامة على مستوى محافظات الجمهورية حيث بدأت بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وكانت قد بدأت مدرسة المتفوقين بطيبة أول الأمتحانات أمس السبت 2 يونيو على أن تستكمل مدرسة المتفوقين أعمال الامتحانات وفقا للجدول المخصص لهم وتستمر الامتحانات المركزية للثانوية العامة التي من المقرر أن تنتهى الأحد 1 من يوليو المقبل بمواد الجيولوجيا والعلووم البيئية، والرياضيات التطبيقية (الأستاتيكا)، والفلسفة والمنطق. 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر امتحانات الثانوية العامة|«عمليات الأقصر» تنفي رصد أي تجاوزات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق صحة شمال سيناء: صرف مكافأة لتمريض مستشفى العريش لرعايتهم طفلة دار أيتام
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم