أخبار عاجلة
حكومه تقليديه في مرحله غير تقليديه -
الاتحاد السكندري يترقب وصول الأفارقة -
الاتحاد السكندري يترقب وصول الأفارقة -
الاتحاد السكندري يترقب وصول الأفارقة -

صور.. "تعليم بنى سويف": لم نتلق بلاغات بحالات غش فى بلجان الثانوية العامة

-

وإليكم تفاصيل الخبر

صور.. "تعليم بنى سويف": لم نتلق بلاغات بحالات غش فى بلجان الثانوية العامة

قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إن غرفة العمليات لم تتلق أى بلاغات من مسئولى لجان الثانوية العامة بمدينة بنى سويف والمراكز السبع الإدارية، بتسريب للامتحانات أو ضبط حالات غش أو حدوث ما يعكر الصفو حتى الآن.

 

وأضاف حسام الدين، لـ"اليوم السابع"، أن الشرطة تتولى تأمين اللجان من الخارج ويواصل رؤساء ومراقبى اللجان متابعة الطلاب أثناء تأدية الامتحانات فى مادة اللغة العربية خلال اليوم الأول لانطلاق مارثون الثانوية العامة .

 

من ناحية أخرى، أكد الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على أن امتحانات الثانوية العامة تسيير بشكل منتظم دون حدوث أى معوقات حتى الآن وأنه على اتصال دائم بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لرصد أى حالات أولا بأول، مشيرا إلى أن هناك اتصال مباشر بغرفة عمليات الوزارة لاطلاعها على سير عملية الامتحانات أولا بأول.

 

شهدت لجان الثانوية العامة بالدقهلية، تواجدا كبيرا لأهالى الطلاب أمام اللجان للاطمئنان على أبنائهم، فى ظل تواجد أمنى مكثف، وتشديدات فى دخول تفتيش الطلاب ومنع دخول التليفون المحمول، كما تبين وجود زحام مرورى بمدينة المنصورة من الساعات الأولى وخاصة أمام لجان مدارس شارع كلية الآداب.

 

وتوجه العقيد حسام الجداوى، مأمور قسم أول المنصورة، للإشراف على سير عمليات التأمين للجان للإطمئنان، وانتشر أفراد الأمن على جميع اللجان.

 

وافترش بعض الأهالي الأرصفة المقابلة للجان فى انتظار خروج أبنائهم للاطمئنان عليهم، فيما حرص الطلاب التواجد مبكرا أمام اللجان حرصا منهم على التواجد بوقت كافى أمام اللجنة، خوفا من التاخر على بدأ اللجنة 

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر  قرابة 656 طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

IMG-20180603-WA0002

 

 

IMG-20180603-WA0005

 

 

IMG-20180603-WA0008

 

 

IMG-20180603-WA0010

 

 

IMG-20180603-WA0013

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. "تعليم بنى سويف": لم نتلق بلاغات بحالات غش فى بلجان الثانوية العامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحان الفيزياء للثانوية العامة
التالى استنفار أمني في البيت الأبيض عقب محاولة اقتحامه