أخبار عاجلة
جوندوجان يغلق الباب في وجه برشلونة -
المان سيتي يتوصل لإتفاق لضم جورجينو -

باحث حزب نجل «أربكان» باهت سياسيًّا ولن يكون له تأثير

باحث حزب نجل «أربكان» باهت سياسيًّا ولن يكون له تأثير
باحث حزب نجل «أربكان» باهت سياسيًّا ولن يكون له تأثير

-

قال كرم سعيد، الباحث في الشأن التركي: إن الساحة السياسية التركية لا تخلو من أحزاب تنتمي إلى الإسلام السياسي، مشيرًا إلى أن محاولة فاتح أربكان، نجل رئيس الوزراء التركي الأسبق، نجم الدين أربكان، تأسيس حزب جديد، لن يكون له دور قوي على مسار حركات الإسلام السياسي التركي.

وأوضح «كرم» فى تصريح خاص لـــ«المرجع»، أن محاولة نجل «أربكان» ما هي إلا إيجاد موطئ قدم له في الساحة السياسية التركية، مشيرًا إلى أن توقيت الإعلان عن هذا الحزب، يأتي في وقت تراجع التأييد لحزب العدالة والتنمية، وبالتالي فإعلان هذا الحزب يٌراهن به على اقتحام السياسة التركية، في ظل احتمالات ظهور أحزاب وتحالفات جديدة داخل البرلمان التركي بعد سماح القانون الانتخابي الجديد بتكوين ائتلافات بين الأحزاب وبعضها البعض.

وتوقع الباحث في الشأن التركي، عدم تأثير هذا الحزب على الساحة التركية، حيث يعتبر أن «فاتح» نجل أربكان باهت سياسيًا وليس له حضور فى الشارع السياسي التركي.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر باحث حزب نجل «أربكان» باهت سياسيًّا ولن يكون له تأثير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق وزير المالية يعلن .. يتبقى خطوة واحدة في خطة الإصلاح الاقتصادي .. تعرف عليها
التالى شاهد ماذا قال مدرب روسيا عن منتخب مصر وبالاخص محمد صلاح