أخبار عاجلة
حوادث مرور السعوديات بعد 50 دقيقة فقط من القرار -

صور وفيديو.. تسمم أسرة بمدينة الخارجة نتيجة تناولهم "بطيخ فاسد"

-

وإليكم تفاصيل الخبر

صور وفيديو.. تسمم أسرة بمدينة الخارجة نتيجة تناولهم "بطيخ فاسد"

تعرضت أسرة مكونة من 7 أفراد بمدينة الخارجة فى محافظة الوادى الجديد، لحالة تسمم حادة نتيجة تناولهم "بطيخ فاسد" فى السحور، وظهرت عليهم أعراض التسمم من قيء وارتفاع فى درجة الحرارة وإغماء وعلى الفور تم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى الخارجة العام، حيث فوجئوا برفض المستشفى لاستقبالهم وذلك بعد أن أبلغتهم إدارة المستشفى بأنه لا يوجد طبيب باطنة وأن الحالات ليست طارئة ما استدعى المصابين للتوجه لمستشفى الحميات لتلقى العلاج اللازم حتى استقرت حالتهم الصحية.

وكانت أسرة مكونة من 7 أشخاص أصيبوا بحالة تسمم شديدة نتيجة تناول وجبة بطيخ فاسد وهم إسماعيل عبد الحليم موسى 32 سنة وشقيقته جميلة 30 سنة وأولاده مريم 9 سنوات وملك 5 سنوات و3 أطفال آخرين من العائلة وهم أحمد أسامة 6 سنوات ولميس إبراهيم 8 سنوات ورهف محمد سيد عام ونصف وفور ظهور أعراض التسمم عليهم تم نقلهم على مستشفى الخارجة العام التى رفضت استقبالهم وذلك على حد وصفهم للواقعة.

وقالت رجاء عبد الحليم مرافقة للحالات فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع" إنها تعجبت من رد إدارة مستشفى الخارجة العام فى ظل تعرض الحالات للتسمم وعدم استقبال الحالات الجماعية على الرغم من الجاهزية الكاملة للمستشفى وتحويلهم إلى مستشفى الحميات ما كاد أن يعرض المصابين لخطر الإصابة بمضاعفات شديدة نتيجة سوء حالتهم.

301

احد الحالات المصابة

 

302
 7 اشخاص مصابين بالتسمم

 

303
داخل مستشفى الحميات

 

304
 عدد من المصابين

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور وفيديو.. تسمم أسرة بمدينة الخارجة نتيجة تناولهم "بطيخ فاسد" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق عامل يقتل أمه ويُخفي جثتها بالملح في سوهاج
التالى القضاء المصري يفصل قضية فتاة المول بحبس الشاب المتهم بالاعتداء الوحشي