أخبار عاجلة
تجديد حبس سيدة لحيازتها 3 فرش حشيش بالمرج -
اليوم.. وزير الرياضة يزور الأهلى والزمالك -
ضربة قاسية للحوثيين في #الحـديدة -

وزير الخارجية الإيراني يطالب دول العالم الوقوف بجانب بلاده ضد أمريكا

وزير الخارجية الإيراني يطالب دول العالم الوقوف بجانب بلاده ضد أمريكا
وزير الخارجية الإيراني يطالب دول العالم الوقوف بجانب بلاده ضد أمريكا

-

طالب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف من دول العالم بالوقوف إلى جانب بلاده في مواجهة الولايات المتحدة، وخاصة عقب الانسحاب من الاتفاق النووي. 

وقال جواد ظريف في تصريحات نقلتها وكالة "إرنا" الإيرانية: "الانسحاب غير القانوني لحكومة الولايات المتحدة من الاتفاق، وخاصة طرق التنمر التي تستخدمها هذه الحكومة لجلب الحكومات الأخرى إلى تأييد نفس القرار، دليل على استبداد سيادة القانون مع تحدي واضح لمبادئ ميثاق الأمم المتحدة". 

وأكد ظريف على موقف بلاده الرافض لإجراء أي تعديل على خطة العمل المشتركة التي تم توقيعها في عام 2015 بين الدول الكبرى، بالإضافة إلى إجراء أي مفاوضات جديدة حول هذه الاتفاقية. 

وأضاف ظريف أن إيران ستبقى في الاتفاق في حالة إذا أعطى الموقعون المتبقون ضمانات بأنهم سيعوضون إيران عن أي ضرر ناتج عن الانسحاب الأمريكي. 

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، كما أعلن عن فرض مزيد من العقوبات على طهران.
نقلا عن صدى البلد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الخارجية الإيراني يطالب دول العالم الوقوف بجانب بلاده ضد أمريكا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق فيديو .. الذرة المشوي " فوائده كثيرة " أبرز مظاهر الاحتفال فى رابع أيام العيد
التالى أمين عام المبادرة البرلمانية العربية هناك تعاون إرهابي بين قطر وإيران