أخبار عاجلة
مخاطر "كبت المشاعر" على صحتك في مكان العمل -
جابر الفولي.. «نقيب» صحفيي الإخوان -

أهالي «نجع الشيخ» بقنا يواجهون انقطاع المياه بالجراكن (صور)

-

يعاني أهالي قرية الشيخ على التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، انقطاع المياه بشكل مستمر منذ قدوم شهر رمضان في ساعات النهار، ووصولها في أوقات متأخرة من الليل الأمر الذي تسبب في أزمة اضطرتهم إلى استخدام الجراكن لملئها من القرى المجاورة والمدينة.

وقال محمود سيد على، "مزراع": إننا نعاني انقطاع المياه بشكل مستمر في النهار وتأتي في أوقات متأخرة من الليل، وتصلنا ضعيفة وتستغرق وقتًا لتخزينها، مشيرًا إلى أن أنهم حاولوا الوصول إلى أسباب الأزمة دون جدوى. 

وأكد منصور على "موظف"، أن أغلب السكان يرجعون انقطاع المياه إلى ضعف التيار الكهربائي؛ فمواتير المياه لا تؤدي عملها بشكل أفضل، خاصة أن الكهرباء أيضًا تنقطع بشكل مستمر بسبب الأحمال الزائدة منذ أول أيام شهر رمضان لارتفاع درجة الحرارة هذا العام خاصة بشهر مايو. 

وتابع: لم نصل لدرجات حرارة أشد بعد فننتظر شهري يوليو وأغسطس وهما من أكثر الشهور ارتفاعًا في درجات الحرارة.

وأشار محمد البركاوي "مدرس" إلى أن الأهالي يضطرون إلى الاستعانة بالجراكن لمواجهة انقطاع المياه؛ حيث يتجمعون حول عربات وتروسيكلات لجمع الجراكن لملئها من القرى المجاورة والمدينة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أهالي «نجع الشيخ» بقنا يواجهون انقطاع المياه بالجراكن (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق بشرى سعيدة زيادة بهذه القيمة في مرتبات الموظفين رسميًا | جدول زيادة رواتب الموظفين 2018
التالى الوطنية للصحافة تبحث صرف بدل الصحفيين لشهر يونيو قبل عيد الفطر