أخبار عاجلة

بيل كلينتون يسخر من ترامب .. بهذه الطريقة

بيل كلينتون يسخر من ترامب .. بهذه الطريقة
بيل كلينتون يسخر من ترامب .. بهذه الطريقة

-

بيل كلينتون يسخر من ترامب بهذه الطريقة
 
قال الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، ساخرا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن جلسة الاستماع بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية كان من الممكن أن تبدأ إذا كان في السلطة رئيسا ديمقراطيا بدلا من دونالد ترامب الموجود في السلطة حاليا.

وأضاف كلينتون في حوار مع شبكة "سي ان ان" الأمريكية، أن وسائل الإعلام حاولت تغطية هذا التحقيق على أساس كبير من المصداقية، مشيرا إلى أن معظم الناس الذين يعرفهم يعتقدون أن الصحافة تواجه ظروفا صعبة أو أصعب في ظل إدارة ترامب لكن تلك القضية حساسة وخطرة.

وكان المحقق الخاص روبرت مولر المكلف من قبل وزارة العدل الأمريكية للتحقيق في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في نوفمبر 2016، قد توصل إلى 75 تهمة شبه جنائية وخمس مذكرات إدانة وحكم وحيد.

وأضاف كلينتون أنه لايحب إهانة الناس مثل ترامب معترضًا على طريقة خطاب ترامب، مشيرًا إلى أن والدته عاقبته لمدة 5 أيام، عندما كان صغيرا لأنه صاحب أشخاصا من نوعية ترامب، منتقدا الإهانات التي يوجهها الرئيس لزوجته هيلاري كلينتون على تويتر، منذ خسارتها أمامه في الانتخابات الرئاسية عام 2016.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيل كلينتون يسخر من ترامب .. بهذه الطريقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق فيديو.. مصر تشارك فى الاجتماع السابع لوزراء دفاع دول تجمع الساحل والصحراء بنيجيريا
التالى الإرهاب.. أبرز الملفات على طاولة مدبولى وعلاوى فى القاهرة