أخبار عاجلة
ترودو: فصل الأطفال عن عائلاتهم غير مقبول -
انستغرام تتخطى عتبة مليار مستخدم -
ثلاثيات مدوية فى الانتكاسات المصرية الكروية -

بدء التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي بطور سيناء.. صور

بدء التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي بطور سيناء.. صور
بدء التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي بطور سيناء.. صور

-

وإليكم تفاصيل الخبر

بدء التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي بطور سيناء.. صور

بدأ مجلس مدينة طور سيناء اليوم التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والدفع الإلكتروني، وذلك لتسهيل الخدمات على المواطنين وعدم الانتظار.

وشهد بدء التشغيل التجريبى المحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء وسهير عبد العاطي مديرة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وادارة الايرادات، وذلك في حضور مندوبي وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري كل من المهندس محمد عبد النبى صالح والمهندس محمد السيد سيف طبقا للتعاون المشترك بين وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية ومحافظة جنوب سيناء ضمن خطة الدولة ورؤيتها 2030.

وقال المحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء، إن تفعيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، سوف يتيح الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال عدة آليات من بينها الارتقاء بمستوى موظف الجهاز الإداري بتدريبه على احدث الأنظمة الإلكترونية لتقديم خدمة مميزة، علاوة على الفصل بين مؤدي الخدمة "الموظف" ومتلقى الخدمة بالإضافة لرفع مؤشرات أداء لمتخذي القرار لتقييم مستوى الخدمات المقدمة للمواطن عبر شاشات مؤشرات الأداء التي تم تفعيلها لدي الجهات الرقابية والإدارية العليا.

وأشارت سهير عبد العاطي مديرة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وادارة الايرادات إلى أن مجلس مدينة طور سيناء يعد من أوائل مجالس المدن على مستوى الجمهورية الذى يفعل الدفع الإلكتروني بعد نقل جميع البيانات لأجهزة الحاسب الآلى من اجل القضاء على الروتين الحكومي من خلال عرض المستندات والرسوم والتوقيتات المحددة لتنفيذ الخدمة طبقا للقانون على شاشة العرض المثبتة بساحة انتظار العملاء بالمركز التكنولوجي بالإضافة لشفافية المعاملة مع المواطنين وإتاحة التقديم أو الاستعلام لجميع الخدمات عبر شبكة الإنترنت من خلال خدمة الشباك الواحد بالمركز التكنولوجي،وتفعيل خدمة الدفع الإلكتروني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي بطور سيناء.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق السيسي يحلف اليمين.. السيسي يشيد بوسطية الأزهر وسماحة الكنيسة
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم