لطيفة تبكي على الهواء محرومة من أداء العمرة

لطيفة تبكي على الهواء محرومة من أداء العمرة
لطيفة تبكي على الهواء محرومة من أداء العمرة

-

لطيفة تبكي على الهواء: محرومة من أداء "العمرة"
حلت الفنانة التونسية لطيفة ضيفة مساء أمس الأحد على برنامج "مجموعة إنسان"، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة MBC، وتحدثت عن تفاصيل كثيرة في حياتها الفنية والشخصية.
وبكت لطيفة على الهواء، مؤكدة أنها لم تتحدث من قبل عن حرمانها من الحصول على "فيزا" للدخول للأراضي المقدسة "المملكة العربية السعودية"، الأمر الذي يمنعها من أداء مناسك العمرة.
وقالت "ما حبيت أتكلم في هذا الموضوع لأني ما بعرف شو السبب، كل مبيجي رمضان وبحس إني مش ممكن أروح أعمل عمرة مش قادرة أفهم يعني، وما حبيت إني أنا أتكلم في الإعلام وكده، لأن اللي صار معايا ظلم، وأقسم بالله أجهل السبب ومن وراء هذا، ومن وقتها خايفة أقدم على فيزا".
وبدأت لطيفة في البكاء، وتابعت "محرومة إني أعمل عمرة أو أروح المدينة، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل مين ما كان السبب".
وبسؤالها إذا كانت ستحيي أي حفل خلال الفترة المُقبلة في السعودية"، قالت "إن شاء الله. أكن كل الحب للمملكة ولشعبها الرائع ولقيادتها العظيمة المتفتحة، فعلا فيه تطور غير طبيعي تاريخي بيحصل في السعودية ويشرفني"، لافتة إلى أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية تحبهم ويحبونها "إن شاء الله يكون لينا لقاء هناك".
هذا الخبر منقول من : مصراوى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لطيفة تبكي على الهواء محرومة من أداء العمرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق محافظ الشرقية يقرر إنشاء محطة للغاز الطبيعي بمدينة أبو كبير
التالى "القاضي" يفتتح معرضا للملابس بجامعة بنها.. "صور"