كهرباء «شمال القاهرة»: تحصيل 7.9 مليون جنيه من سرقات التيار

كهرباء «شمال القاهرة»: تحصيل 7.9 مليون جنيه من سرقات التيار
كهرباء «شمال القاهرة»: تحصيل 7.9 مليون جنيه من سرقات التيار

-

أعلن رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء المهندس ناجي عارف، نتائج أعمال الضبطية القضائية حتى 15 مايو الماضي، وذلك في إطار خطة القضاء على سرقات التيار.

وقال "عارف"، إن عدد المحاضر التي تم تحريرها بلغت حوالى 3 آلاف و349 محضرًا، مشيرا إلى أن إجمالي ما تم تحصيله بلغ حوالي 7.9 مليون جنيه.

وأكد رئيس شركة شمال القاهرة، خلال الاجتماع على توفير العدادات بكل الشركات، والاهتمام بتوثيق كل عمليات التطوبر في القطاعات المختلفة، مشددًا على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة، وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها.

وأشار المهندس ناجي عارف، إلى ضرورة وضع الآليات والسبل للمحافظة على توصيل التغذية الكهربائية للمشتركين أثناء تنفيذ خطة التطوير، مع الحرص على إبلاغ المشتركين حال قطع التيار إذا لزم الأمر أثناء التنفيذ، مؤكدًا ضرورة الاهتمام برفع إمكانيات العاملين القائمين بالأعمال وتنفيذها واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية خلال التنفيذ.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كهرباء «شمال القاهرة»: تحصيل 7.9 مليون جنيه من سرقات التيار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق "تعليم القاهرة": نتواصل مع غرفة التعليم المركزية لمتابعة الثانوية العامة
التالى خبر سار من الجيش الليبي