أخبار عاجلة
شاهد| فيلم تسجيلى يشرح نشأة اليوجا -
المدير الرياضي لبرشلونة يرد على انتقادات ميسي -
نجم كوستاريكا يُحدد طريقة إيقاف نيمار -

عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة زيادة سنوات الثانوية العامة لـ 4 سنوات بدلًا من 3 سنوات

عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة زيادة سنوات الثانوية العامة لـ 4 سنوات بدلًا من 3 سنوات
عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة زيادة سنوات الثانوية العامة لـ 4 سنوات بدلًا من 3 سنوات

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة زيادة سنوات الثانوية العامة لـ 4 سنوات بدلًا من 3 سنوات بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة زيادة سنوات الثانوية العامة لـ 4 سنوات بدلًا من 3 سنوات

أكد مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار في مجلس الوزراء بأن كل ما يتم تداوله من قبل صفحات التواصل الاجتماعي حول زيادة عدد سنوات المرحلة الثانوية إلى 4 سنوات بدلًا من ثلاث سنوات، مشددًا على كون النظام الجديد للثانوية العامة والمقرر تطبيقه مع بداية العام الدراسي الجديد لا يشمل أي زيادة في سنوات في المرحلة الثانوية.

وقال مركز المعلومات في تقريره حول هذه الشائعات:

قد تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق مؤكدة أن عدد سنوات مرحلة الثانوية العامة في النظام التعليمي الجديد كما هو ولم يطرأ عليه أي تغيير “ثلاث سنوات” وأن ما يتردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة ضد النظام التعليمي الجديد.

وناشدت وزارة التربية والتعليم في تصريحاتها لمركز المعلومات بمجلس الوزراء، بأنه من الضروري أن يراعي أولياء الأمور والطلاب أن لا ينساقوا وراء مثل هذه الشائعات التي يتم نشرها على بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى كون هذه المعلومات يتم أخذها فقط من مصادرها الرسمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة زيادة سنوات الثانوية العامة لـ 4 سنوات بدلًا من 3 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق "عبدالمعطي": قائمة بأسماء الشركات الأكثر تجاوبا مع المستهلك
التالى رئيس الوزراء يبحث سبل تسوية مديونية سوق الجملة بالسادس من أكتوبر