أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يبحث سبل تسوية مديونية سوق الجملة بالسادس من أكتوبر

رئيس الوزراء يبحث سبل تسوية مديونية سوق الجملة بالسادس من أكتوبر
رئيس الوزراء يبحث سبل تسوية مديونية سوق الجملة بالسادس من أكتوبر

-

عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعاً لمتابعة الموقف الحالي بالنسبة لمديونية سوق الجملة بمدينة السادس من أكتوبر وبحث سبل تسويتها، وجاء ذلك بحضور وزراء الإسكان  والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والتنمية المحلية، ومحافظ الجيزة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض محافظ الجيزة خلفية إنشاء السوق والمديونية المتراكمة المستحقة علي المحافظة لدي بنك الإستثمار القومي، فضلاً عن الأفكار التي كانت مطروحة في فترات ماضية لإجراء توسعات إضافية علي أرض السوق.

ووجه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة برئاسة وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى وبعضويةكل من بنك الإستثمار القومي، ومحافظة الجيزة بهدف مراجعة المديونيات المستحقة علي المحافظة وذلك تمهيداً للتوصل إلي تفاهم حول كيفية تسويتها، مشيراً إلي أهمية إتمام كافة الإجراءات المترتبة علي ذلك.

 كما وجه رئيس الوزراء بتخصيص أراضي إضافية صالحة لإقامة التوسعات اللازمة للسوق بما يضمن تعظيم الإستفادة منه وتعزيز حركة التجارة به لتلبية الإحتياجات المتزايدة للمواطنين في ضوء الزيادة في التوسعات العمرانية بمنطقة السادس من أكتوبر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الوزراء يبحث سبل تسوية مديونية سوق الجملة بالسادس من أكتوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق فشل في الدوري الإنجليزي.. من هو أحمد موسى هداف نيجيريا بكأس العالم؟
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم