أخبار عاجلة
In her own words: Saudi Arabian woman on her first drive -

المركزى يكشف حجم الاستثمارات الإماراتية والسعودية في مصر

المركزى يكشف حجم الاستثمارات الإماراتية والسعودية في مصر
المركزى يكشف حجم الاستثمارات الإماراتية والسعودية في مصر

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر المركزى يكشف حجم الاستثمارات الإماراتية والسعودية في مصر

كشف تقرير صادر من البنك المركزى المصرى، عن ارتفاع حجم التدفقات الاستثمارية الوافدة للسوق المصرى من الإمارات العربية المتحدة لتسجل نحو 521.7 مليون دولار خلال الربع الثانى من العام المالى الحالى 2017-2018.

وأشار التقرير إلى أن إجمالى حجم التدفقات الاستثمارية الوافدة من المملكة العربية السعودية بلغت نحو 87.1 مليون دولار خلال الربع الثانى من العام المالى الحالى 2017-2018، فيما بلغت الاستثمارات الوافدة من دولة قطر نحو 32.2 مليون دولار، فيما بلغ حجم الاستثمارات الوافدة من الكويت نحو 21.9 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الجارى.

فيما ارتفع حجم صافي التدفقات الاستثمارية العربية خلال الربع الثاني من العام المالي الجاري 2017-2018 لتسجل نحو 722.3 مليون دولار لتكون هي الأعلى منذ مارس 2016.

كما سجل حجم صافى الاستثمارات الأجنبية المباشرة نحو 1.919 مليار دولار بنهاية الربع الثانى من العام المالى الحالى 2017-2018، فى مقابل 1.843 مليار دولار خلال الربع الأول من نفس العام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المركزى يكشف حجم الاستثمارات الإماراتية والسعودية في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق تعرف على أول إمرأة سعودية قامت بقيادة سيارتها فور تفعيل الأمر الملكي
التالى مصدر بـ«غرفة السياحة»: لا تغير فى أسعار «الحج السياحى»