بعد عام من مقاطعة بعض الدول العربية.. أمير قطر يتراجع

بعد عام من مقاطعة بعض الدول العربية.. أمير قطر يتراجع
بعد عام من مقاطعة بعض الدول العربية.. أمير قطر يتراجع

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على بعد عام من مقاطعة بعض الدول العربية.. أمير قطر يتراجع بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , بعد عام من مقاطعة بعض الدول العربية.. أمير قطر يتراجع

كشفت مصادر دبلوماسية للصحيفة الكويتية ” الرأي”ن ان أمير قطر ” تميم بن حمد”، قد أرسل رسالة هامة إلى الأمير الشيخ ” صباح الأحمد” أمير الكويت.

وأشار المصادر أن تلك الرسالة تضمن الموافقة من أمير قطر على حضور أي اجتماعي يدعوا له أمير الكويت، وذلك من أجل تنقية الخلافات وإيجاد حلول للأزمة الحالية بين قطر والدول المقاطعة لها.

وأضافت  الصحيفة من خلال تقرير لها أن الجانب القطري ان تكون: ” الصراحة والشفافية وغياب الإملاءات والشروط المسبقة هي العناصر الأساسية للقاءات والاجتماعات”.

كما تمنى أيضاً الوصول إلى صيغة تجنب الشعوب نتائج الخلافات السياسية، التي تدور الآن بين القادة والحكومات، حيث يوجد ترحيب من الجانبين القطري والكويتي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد عام من مقاطعة بعض الدول العربية.. أمير قطر يتراجع برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق انتهى زمن القروض.. تكليفات «صعبة» لوزراء حكومة مدبولي
التالى جزار يمزق جسدي زوجته وعشيقها الطفل