أخبار عاجلة

غدا.. إعادة الانتخابات العمالية في 42 لجنة نقابية

غدا.. إعادة الانتخابات العمالية في 42 لجنة نقابية
غدا.. إعادة الانتخابات العمالية في 42 لجنة نقابية

-

تجرى غدًا الثلاثاء، انتخابات الإعادة بعضوية مجالس إدارات عدد من اللجان النقابية بهدف إعادة تصويب إجراءات العملية الانتخابية التى تمت خلال المرحلتين الاولى والثانية من حيث الشكل وليس المضمون بما يكفل منح هذه اللجان الصفة القانونية وتفادى الطعن فى صحتها مستقبلا، ياتى ذلك وفقا لقراروزيرالقوى العاملة محمد سعفان.

شمل قرار الوزير، وفقًا لبيان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إعادة الانتخابات فى 42 لجنة نقابية فى قطاعات الكهرباء والبترول والزراعة والبنوك والاتصالات والانتاج الحربى والتجارة والتقل البرى على أن يتم إعلان نتائج هذه الانتخابات فى اليوم التالى وإيداع التشكيلات المنتخبة لمجلس إدارة هذه اللجان بمديريات القوى العاملة والنقابات العامة التابعة لها.

وفي ذلك السياق، قال السعيد النقيب، نائب رئيس اتحاد العمال، إن النقابات العامة تقوم حاليا بتسجيل وإيداع التشكيلات النقابية المنتخبة استعدادا لفتح باب الترشح لعضوية مجالس إدارات النقابات العامة الـ25 فى 11 يونيوالحالى بمديرية القوى العاملة بالقاهرة المركزية على أن تجرى الانتخابات فى النقابات العامة يوم 19 يونيو بمقارهذه النقابات بالقاهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدا.. إعادة الانتخابات العمالية في 42 لجنة نقابية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق تأجيل نظر دعوى حظر ارتداء النقاب بالشارع لـ16 أغسطس
التالى وزير الشباب ومحافظ بورسعيد يتفقدان مركز شباب مدينة بورفؤاد ونادي هواة الصيد