أخبار عاجلة

الخشت: رصد 63 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات وحتى الآن

الخشت: رصد 63 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات وحتى الآن
الخشت: رصد 63 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات وحتى الآن

-

وإليكم تفاصيل الخبر الخشت: رصد 63 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات وحتى الآن

أجرى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بجولة جديدة اليوم، بامتحانات نهاية العام، وتفقد خلالها سير أعمال الامتحانات بكليتي الإعلام ودار العلوم.

وأعلن رئيس جامعة القاهرة، أن الامتحانات بكليات الجامعة، والمقرر انتهاؤها قبل عيد الفطر المبارك، شهدت انتظامًا وهدوءً وانضباطًا ولم يتم رصد أية ظواهر سلبية تؤثر على سير الامتحانات أو معوقات فى اللجان بشكل عام، وتم رصد 63 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات وحتى الآن، مشددًا على التحقيق في حالات الغش في حينها، ومضيفًا أن الجامعة لا تتوانى في تطبيق عقوبات الغش وفقًا للقرارات الصادرة في هذا الشأن وتنفيذها بحسم.

وقال الخشت، إن امتحانات طلاب الجامعة، لعام 2018، تقيس مستوى الطالب المتوسط والمستويات العليا للتفكير، وأن الأسئلة قائمة على استرجاع بعض المعلومات، وليست على الحفظ والتلقين، في إطار سعي الجامعة لتنمية قدرة الطلاب على الاستيعاب والفهم وتنمية طريقة التفكير العلمي لديهم وحل المشكلات مما يساعد علي الإبتعاد عن الحفظ والتلقين.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، أنه من المقرر أن تنتهي جميع امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكليات قبل عيد الفطر المبارك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الخشت: رصد 63 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات وحتى الآن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق "ماونتن فيو" تسرق الأضواء في رمضان بفوازير "دنيا والكدواني".. وتقدم أول إعلانات تفاعلية بجائزة مليون جنيه
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم