أخبار عاجلة

استرداد 18 فدان أملاك دولة تعدى عليها مواطن في الأقصر

استرداد 18 فدان أملاك دولة تعدى عليها مواطن في الأقصر
استرداد 18 فدان أملاك دولة تعدى عليها مواطن في الأقصر

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر استرداد 18 فدان أملاك دولة تعدى عليها مواطن في الأقصر

استرداد 18 فدان أملاك دولة تعدى عليها مواطن في الأقصر

12:53 م الإثنين 04 يونيو 2018

الأقصر - محمد محروس :

تمكن العميد عبد الله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت جنوبي غرب الأقصر من استرداد قطعة أرض أملاك دولة، مساحتها 18 فدان، كان قد تعدى عليها أحد المواطنين بوضع اليد بناحية الرزيقات قبلي.

وقال "عاشور" إنه أثناء مرور نائب رئيس المدينة ومدير إدارة المرافق بقرية الرزيقات قبلى لاحظا وجود حفّار داخل أراضٍ أملاك الدولة حيث تبين قيام المواطن م.ش.ع. بمحاولة التعدى على قطعة الأرض وهى أرض صحراوية خارج الزمام بناحية الرزيقات قبلى وذلك لإيهام لجنة التقنين فى حال مرورها أن الأرض مستصلحة منذ فترة طويلة مخالفاً للقوانين.

أضاف رئيس مدينة أرمنت :" تبين قيام المواطن بالتعدى بالحفر على جزء من هذه المساحة تمهيداً لمد المواسير لزراعة الأرض دون تصريح من الجهات المختصة، أو تقنين وضعه حيث تبين قيامة بحفر بئر مياه دون ترخيص ومحاولة قيامة بتوصل وتركيب مواسير بغرض الزراعة.

وطبقًا للقانون 144 لسنة 2017 الخاص بقواعد وإجرءات التصرف فى أملاك الدولة تم التحفظ على الأرض كما ضبطت المعدات والأدوات المستخدمة فى الحفر والتعدى ومصادرتها من قبل مركز أرمنت وهى ماتور لسحب مياه ومولد كهربائى وحفار وجرار زراعى وكساح وطوب أبيض وعدد 70 ماسورة وتم التعامل مع المضبوطات طبقاً لقرار محافظ الأقصر رقم 500 مكرر لسنة 2017 الخاص بالتعامل مع المضبوطات.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استرداد 18 فدان أملاك دولة تعدى عليها مواطن في الأقصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق هذا ما قالة صلاح عبدلله بعد خروج مصر من كأس العالم
التالى ​المصيف في «شرم الشيخ».. مدينة تجملت للمصطافين بأسعار تبدأ من 290 جنيها