الاتحاد :الإمارات سند لمصر

الاتحاد :الإمارات سند لمصر
الاتحاد :الإمارات سند لمصر

-

 كتب : محرر المتحدون ج . و
سلطت صحف دولة الإمارات العربية المتحدة الصادرة  الضوء على أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية رئيسا لجمهورية مصر العربية إيذانا ببدء فترة رئاسية ثانية.

وذكرت صحيفة الاتحاد في افتتاحيتها تحت عنوان "الإمارات سند لمصر" أن الإمارات ستقف بكل قوة بجانب مصر إيمانا منها بأن استقرارها استقرار لكل العرب، فهذه وصية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأضافت أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أدى اليمين الدستورية أمس إيذانا ببدء فترة رئاسته الثانية، وينظر المصريون ومعهم العرب المحبون لمصر بتفاؤل كبير إلى المرحلة المقبلة في حياة الشعب المصري الذي تحمل فواتير باهظة من أجل أن يمر من عنق الزجاجة ويزيل آثار الإخوان الإرهابيين وما يسمى "الربيع العربي" الذي كان يهدد بإعادة البلاد عشرات السنين إلى الخلف.

في نفس السياق وتحت عنوان مصر العزيزة قالت صحيفة  الوطن  أن الرئيس السيسى أدى اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية فى الوقت الذي استعادت فيه مصر مكانتها وموقعها الدولي الكبير وتجاوزت بوعي شعبها وحكمة قيادتها المطبات الخطرة التي عانتها قبل سنوات وسددت ضربات قاضية لجميع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية التي حاولت الاستيلاء على السلطة فى مصر وخاصة جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضافت الصحيفة، أن مصر العزيزة تمضى اليوم بثقة نحو ما فيه صالح شعبها فى ظل قيادتها وصحوة جيشها وقد استعادت دفة المبادرة للقيام بكل ما يجنب مصر المخاطر ويبدد التهديدات ويقهر التحديات لأن النوايا والمخططات التى تم العمل عليها وتستهدف مصر كبيرة جدا والجميع يعرف نوايا القائمين عليها ومن الذين عملوا على تحقيقها لكنها فشلت جميعها في إحداث الفوضى والاضطرابات التي كانت تعول عليها في مصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد :الإمارات سند لمصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق "السيسى" يصدق على قانون الضريبة على الدخل.. وإعفاء من يقل راتبه عن 8 آلاف جنيه
التالى السبت.. إقامة أول لقاء رسمي للشباب الكاثوليك بمطرانية الجيزة وبني سويف