أخبار عاجلة

منى عراقي أرحب بالمنافسة مع ريهام سعيد والشاطر يغلب

منى عراقي أرحب بالمنافسة مع ريهام سعيد والشاطر يغلب
منى عراقي أرحب بالمنافسة مع ريهام سعيد والشاطر يغلب

-

منى عراقي: أرحب بالمنافسة مع ريهام سعيد والشاطر يغلب            

قالت الإعلامية منى عراقي إنها مندهشة من الحملة المقامة عليها من "الفانز" الخاصين بالإعلامية ريهام سعيد، بعد انضمامها لقناة "النهار".

وأضافت "عراقي" في تصريح لـ"فيتو"، إن أي قناة يمكنها أن تستوعب أكثر من مذيعة، وأنها المذيعة الوحيدة في مصر التي تقدم تحقيقات استقصائية، بينما "ريهام" تقدم شيئًا مختلفًا فهي الوحيدة في مصر أيضًا التي تقدم موضوعات خيرية واجتماعية، ومن ثم فليس هناك داع لهذه الحملة.

تساءلت "منى" أنه ما المانع أن تكون موجودة هي و"ريهام" ويتنافسان لصالح القناة، وأنه من الغريب أن يخاف جمهور "ريهام" من المنافسة؛ لأنه لا يخاف من المنافسة إلا الضعيف، قائلة: "أما أنا فأرحب بالمنافسة مع ريهام سعيد، والشاطر هو اللي يغلب".

أكدت "عراقي" أن علاقتها الشخصية بريهام سعيد جيدة، وأنه من أسبوع فقط دعتها لعزومة على الإفطار معا، لكن حدوث ظرف عائلي لها حال دون تلبية الدعوة، ومن ثم فلا داعي لهذه الحملة التي تلاحظها من الفانز الخاصين بريهام سعيد عبر السوشيال ميديا.

وكانت شبكة تليفزيون "النهار" أعلنت أمس تعاقدها مع الإعلامية منى عراقي لتقديم برنامج جديد على شاتها ينطلق خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى شهدت الفترة الماضية توترًا في العلاقة وخلافات حادة بين قناة النهار، والإعلامية ريهام سعيد، وأعلنت "ريهام" في بيان لها أمس أنها ترفض تجديد تعاقدها مع القناة لمدة ثلاث سنوات.

 

 

 

 

نقلا عن فيتو

السابق قطع المياه عن 4 مناطق بشبرا الخيمة لمدة 12 ساعة.. اليوم
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم