أول تعليق قطري على أحداث الأردن

-



أول تعليق قطري على أحداث الأردن
 
 
 
 
دعا رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم، الشعب الأردني إلى النظر للخراب من حوله، وأن يثق في الملك عبد الله الثاني ككبير العائلة الأردنية. 

وقال بن جاسم في تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "ما يجري في الأردن أرجو أن لا يكون مخططًا من دول قريبة وذلك للضغط على هذا البلد الآمن للقبول بصفقة القرن . أعرف معاناة الشعب الأردني وأعرف شح موارد الأردن والتي تحتاج منا جميعًا الوقوف معه". 

وأضاف: "وأتمنى من الشعب الأردني الشقيق أن ينظر للخراب من حوله وأن يثق بالملك وأن يعاتبه ككبير العائلة الأردنية ولكن يجب الحفاظ على هذا الكيان في هذا البحر المتلاطم". 

وكان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، قال إن الأردن يقف أمام مفترق طرق إما الخروج من الأزمة وتوفير حياة كريمة للشعب أو الدخول بالمجهول، مضيفا أن مشروع قانون ضريبة الدخل جدلي ولا بد من إطلاق حوار حوله حيث أن كل الدول في العالم مرت وتمر بمثل هذا التحدي، حسبما نشرت شبكة سكاي نيوز في نبأ.              نقلا عن صدى البلد 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تعليق قطري على أحداث الأردن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق النائب صلاح خليفة يتقدم ببيان عاجل لوزير الزراعة حول انتشار حبوب الغلة القاتلة
التالى في عدد "الوطن" غدا.. حركة محافظين مرتقبة.. ومصدر: تضم 12 محافظة