أخبار عاجلة
فيديو.. مبنى جديد يفوق برج خليفة في الارتفاع -

إفطار جماعيا لليتامى والمنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش

إفطار جماعيا لليتامى والمنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش
إفطار جماعيا لليتامى والمنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش

-

وإليكم تفاصيل الخبر

إفطار جماعيا لليتامى والمنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش

نظمت مساء اليوم مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بالعريش ، برئاسة محمد سعيد تمساح رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، مهرجانا للأطفال اليتامى والمنقولين من رفح والشيخ زويد والأسر الأشد احتياجا ، أعقبه حفل إفطار جماعي باشتراك قيادات أمنية وتنفيذية وشعبية ومنظمات مجتمع مدني ، وتم توزيع الهدايا على الأطفال وبعض الأسر مقدمة من القوات المسلحة.

أقيم المهرجان على شاطىء البحر المتوسط فى منطقة حبيبة بالعريش باشتراك الأطفال اليتامى وأطفال الأسر المنقولة من رفح والشيخ زويد والأسر الأشد احتياجا بحضور قيادات أمنية ، برئاسة العميد شريف جودة العرايشى رئيس أركان قطاع تأمين شمال سيناء ، وعدد من القيادات الأمنية ، وحسناء الشريف مقررة المجلس القومى للمرأة ، وعلاء عطوة مدير عام العلاقات العامة والاعلام فى المحافظة ، وأعضاء مجلس ادارة مؤسسة الشجرة للتنمية والفن وبعض قيادات ورموز المجتمع السيناوي.

شمل المهرجان ورش عمل لتصنيع زينة وفوانيس رمضان والطائرات الورقية التى زانت سماء المهرجان على شاطىء البحر ، وأغاني وفقرات استعراضية للأطفال ، وتناول الإفطار الجماعي ، ثم توزيع الهدايا المقدمة من القوات المسلحة على الأطفال والأسر المشاركة.

وأكد محمد سعيد تمساح رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشجرة للتنمية والفن أنه تم استضافة 10 أسر من المنقولين من رفح والشيخ زويد ، 10 أسر من اليتامى ، و10 أسر أخرى من الأشد احتياجا ، علاوة على 25 من الأطفال المتطوعين ، وذلك لغرس قيم التطوع وعمل الخير والمشاركة المجتمعية.

وأشار الى أنه تم تكريم الأسر المستضافة وأطفالها بالافطار الجماعي وتوزيع كراتين مواد غذائية وكسوة العيد وعيدية عليهم ، الى جانب الهدايا المقدمة من القوات المسلحة للأسر والأطفال المشاركين والمتطوعين.
وحرص الأطفال والمشاركون على التقاط الصور التذكارية مع أبطال القوات المسلحة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إفطار جماعيا لليتامى والمنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق زيادة المرتبات..جمال بيومي: رفع المعاشات خطوة اقتصادية خاطئة وناجحة سياسيا
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم