أخبار عاجلة
تعليق تركي آل الشيخ على شائعة إقالته من منصبه -
حظك اليوم| برج السرطان 22 يونيو 2018 -

محافظ قنا يشارك في حفل الإفطار الجماعي لعمال النظافة

محافظ قنا يشارك في حفل الإفطار الجماعي لعمال النظافة
محافظ قنا يشارك في حفل الإفطار الجماعي لعمال النظافة

-

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ قنا يشارك في حفل الإفطار الجماعي لعمال النظافة

شارك اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، في حفل الإفطار الجماعي لعمال النظافة الذي أقامته الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بقاعة بسمة الجنوب بمدينة العمال، بحضور اللواء جمال مسعود رئيس مدينة قنا وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي و خالد عمران- مدير مؤسسة مصر الخير بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأعرب محافظ قنا، عن سعادته بتواجده بين عمال النظافة وتناوله وجبة الإفطار معهم إيمانًا وتقديرًا لدورهم العظيم فى الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المحافظة، مطالبهم بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل من أجل الوصول إلى مستوى متميز من النظافة، مُهنئًا إياهم بشهر رمضان الكريم.

وأكد المحافظ علي ضرورة تعاون المواطنين مع عمال النظافة من خلال عدم إلقاء القمامة فى الشارع ووضعها فى الأماكن المخصصة لها للحفاظ على المظهر الحضاري بالشارع القنائي، مشيرًا إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة من خلال إمدادها بالأجهزة والمعدات اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ قنا يشارك في حفل الإفطار الجماعي لعمال النظافة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق ايام ويتم رسميا تطبيق الخبر المنتظر من المواطنين 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات في هذا الموعد
التالى وزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصر