أخبار عاجلة
تجديد حبس سيدة لحيازتها 3 فرش حشيش بالمرج -
اليوم.. وزير الرياضة يزور الأهلى والزمالك -
ضربة قاسية للحوثيين في #الحـديدة -

حراسة أمنية مشددة حول مقار لجان الامتحانات في سيناء

حراسة أمنية مشددة حول مقار لجان الامتحانات في سيناء
حراسة أمنية مشددة حول مقار لجان الامتحانات في سيناء

-

وإليكم تفاصيل الخبر

حراسة أمنية مشددة حول مقار لجان الامتحانات في سيناء

تعيش محافظة شمال سيناء، أجواء مختلفة عن غيرها من محافظات الجمهورية بشأن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017\2018م، خاصة بعد أن انقضى النصف الثاني من العام الدراسي دون تلقي طلاب الثانوية أي دروس فيما عدا القوافل التعليمية.

ويمتحن الطلاب، اليوم، اللغة الأجنبية الثانية وسط حراسة أمنية مشددة حول اللجان من الخارج، وتسهيلات للطلبة للوصول لمقرات لجانهم، وسط توتر وقلق بالغين من جانب الطلاب وكذلك أولياء الأمور خوفا من عدم حصول أبنائهم على مجموعات عالية لتحقيق رغباتهم في الالتحاق بكليات القمة.

هذا وتم استقبال الطلاب عند دخول اللجان عبر بوابات أمنية، ومرورهم على فحص أجهزة الكشف عن المفرقعات، كما يتم إلزام الطلبة بترك هواتفهم المحمولة على البوابة الرئيسية للجنة.

من جانبها استعدت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء لانطلاق امتحانات الثانوية العامة وذلك بتجهيز اللجان والاستراحات، وانهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بنقل المراقبين والطلبة للمدارس بكل يسر فى ظل ما تشهده المحافظة من إجراءات أمنية استثنائية

وقالت المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة إن الامتحانات تجري في 11 لجنة بمدن العريش والشيخ زويد وبئر العبد، بالتنسيق مع المحافظة ، والجهات الأمنية ذات الاختصاص. 

ويؤدي 3428 طالبًا الامتحانات فى لجان الثانوية العامة بشمال سيناء، فى 5 لجان بمدينة العريش، و4 لجان بمدينة بئر العبد، ولجنتان فى مدينة الشيخ زويد وهى لجنة تضم طلبة مدارس الشيخ زويد ولجنة تضم طلبة مدارس مركز رفح. كما تم تجهيز 10 استراحات بينها 4 فى العريش، و4 فى بئر العبد، واستراحتان فى الشيخ زويد، وشملت التجهيزات كل المطلوب لإعاشة مناسبة للمراقبين ، وتوفر كافة الخدمات، ونظافة المكان وتأمينه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حراسة أمنية مشددة حول مقار لجان الامتحانات في سيناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق امتحانات الثانوية العامة 2018.. شاومينج يُسرب أسئلة الفرنساوي بعد نصف ساعة
التالى كفر الشيخ يضم كريم الكومي لاعب "الجونة" لمدة 3 مواسم