أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار بطاريات السيارات -
أسعار الجرانيت اليوم.. "غزال أخضر" بـ360 جنيهًا -
الحكم على متهمين بـ أحداث كرداسة.. اليوم -
أسعار الجبس اليوم.. "الدولية" بـ640 جنيهًا للطن -
استقرار أسعار "الطوب" اليوم -
أسعار اللحوم اليوم.. "الكندوز" بـ150 جنيهًا للكيلو -

شيخ وقس فى مباراة.. والجائزة كأس الوحدة الوطنية

شيخ وقس فى مباراة.. والجائزة كأس الوحدة الوطنية
شيخ وقس فى مباراة.. والجائزة كأس الوحدة الوطنية

-

وإليكم تفاصيل الخبر شيخ وقس فى مباراة.. والجائزة كأس الوحدة الوطنية

قاد قس كاثوليكى وشيخ بوزارة الأوقاف مباراة كرة قدم جرت فى ملعب نادى منظمة الشباب، على هامش حفل إفطار الوحدة الوطنية، الذى أقامه بيت العائلة فى مدينة المنيا، مساء الثلاثاء الماضى.

تناول نحو 400 شخص من المسلمين والمسيحيين إفطاراً جماعياً على مائدة واحدة، بحضور المهندس محمد سيد، رئيس مدينة المنيا، نائباً عن اللواء عصام البديوى المحافظ، والدكتور أحمد عبدالوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، وعضوى مجلس النواب، سيد أبوبريدعة، وصلاح مخيمر، والقس كمال رشدى ممثلاً عن الإنجيليين، والقس بولس نصيف ممثلاً عن الكاثوليك، والشيخ محمود جمعة أمين بيت العائلة، والشيخ جمال عبدالحميد ممثلاً عن الأزهر، والدكتور منصور عبدالمجيد، وعادل مصيلحى ممثلين عن المجتمع المدنى، وعدد كبير من السيدات والأطفال.

المباراة التى جرت بين فريق «الوحدة»، الذى قاده قس كاثوليكى، ونظيره «السلام»، وقاده شيخ بالأوقاف، بدأت بصافرة الحكم ثم استحوذ القس بولس نصيف على الكرة، التى تنقلت بين لاعبى فريقه المكون من 7 شباب من المسلمين والأقباط، وسجل القس أول هدف فى المباراة لصالح فريق «الوحدة»، وبعد مرور دقائق، استحوذ فريق «السلام»، الذى يقوده الشيخ محمود جمعة، على الكرة، وأحرز هدف التعادل بضربة جزاء، ثم سجل فريق «الوحدة» 3 أهداف أخرى لتنتهى المباراة بفوزه بـ4 أهداف مقابل هدف واحد لفريق «السلام».

انطلقت هتافات الجمهور أثناء المباراة، وكان معظمهم من السيدات يشجعن الفريقين، ويهتفن للشيخ: «العب يا محمود»، وللقس: «يلّا يا أبونا». فى نهاية اللقاء تعانق لاعبو الفريقين وتبادلوا التحيات، ثم سلم كل من رئيس المدينة، ومدير مديرية الشباب، كأس الوحدة الوطنية للفريق الفائز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شيخ وقس فى مباراة.. والجائزة كأس الوحدة الوطنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق محافظ الشرقية يتفقد محطات تعبئة إسطوانات الغاز ..صور
التالى 3 جنيهات تعريفة التوك توك في السنطة