«التعليم» تكشف هوية طالب نشر امتحان اللغة الفرنسية

«التعليم» تكشف هوية طالب نشر امتحان اللغة الفرنسية
«التعليم» تكشف هوية طالب نشر امتحان اللغة الفرنسية

-

«التعليم» تكشف هوية طالب نشر امتحان اللغة الفرنسية
قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: إنه تم التوصل إلى الطالب الذي قام بنشر أجزاء من أسئلة امتحان اللغة الفرنسية وضبطه بمحافظة بني سويف حيث قام بالنشر بعد مرور ٣٠ دقيقة من بدء الامتحان.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، اليوم الخميس ثالث أيام الامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018.

يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة "دولية"، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «التعليم» تكشف هوية طالب نشر امتحان اللغة الفرنسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق تعرف على أغنى مليارديرات التكنولوجيا لعام 2018
التالى مفاجاة من العيار الثقيل قطر مديونة لمصر بمبلغ 280 مليون جنيه..التفاصيل