أخبار عاجلة
ضبط 359 قضية تموينية في حملة مكبرة بالأقصر -
إنقاذ 458 مهاجرا غير شرعى قبالة السواحل الليبية -
انشقاقات بين قيادات الحوثى فى الحديدة -
الجيش الليبى يسيطر على منطقة المغار فى درنة -

امتحانات الثانوية العامة| وفاة مراقب قبل دخوله اللجنة بكفر الشيخ

امتحانات الثانوية العامة| وفاة مراقب قبل دخوله اللجنة بكفر الشيخ
امتحانات الثانوية العامة| وفاة مراقب قبل دخوله اللجنة بكفر الشيخ

-

توفي الأستاذ سعد عبد الفتاح، أخصائي صحافة وإعلام بإحدى مدارس محافظة الدقهلية، أثناء توجهه لمباشرة عمله بإحدى لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ، حيث يؤدي، اليوم الخميس، الطلاب الامتحانات في مادتي التربية الوطنية واللغة الأجنبية الثانية.

 

وقال الإعلامي أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة وجه بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بصرف جميع المستحقات المالية للمراقب الراحل.

 

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية، والعلمية اليوم الخميس الامتحان خلال الفترة الأولى في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي (563.360) طالبًا وطالبة، كما يؤدون الامتحان في مادة التربية الوطنية خلال الفترة الثانية بإجمالي (557.334) طالبًا وطالبة ،كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين الامتحان في مادة التربية الوطنية.

 

ويقوم الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة قبيل انعقاد الامتحان بالاتصال بغرف العمليات الفرعية في جميع المحافظات للتأكد من جاهزية اللجان لبدء الامتحان، كما يشدد علي متابعة اللجان التي لها سابقة في محاولات الغش .. ومن المقرر أن يعقد حجازي مؤتمر صحفي عقب امتحان التربية الوطنية في الفترة الثانية لعرض موجز عن سير العملية الامتحانية.

 

وكان رئيس امتحانات الثانوية العامة قد حذر مسبقا الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق وراء من يدعون امتلاكهم الامتحان أو أجزاء منه، وذلك بعد ما لاحظ قيام البعض بدفع مبالغ مالية وكروت شحن لنصابين علي مواقع التواصل الاجتماعي، مشددا على أنه منذ بدء الامتحان لم يتم تسريب اي مادة حيث تم تأمين صناديق الأسئلة بشكل لم يسبق له مثيل.

 

وطالب أولياء الأمور بتوعية أبنائهم الطلاب بخطورة تصوير وإتاحة أي جزء من كراسة الامتحان على الإنترنت، مؤكدا أن التجربة اثبتت الوصول إلى جميع الطلاب الذين قاموا بذلك خلال دقائق من فعلتهم حتي من قام منهم بإخفاء الرقم المسلسل لكراسته، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر امتحانات الثانوية العامة| وفاة مراقب قبل دخوله اللجنة بكفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق التعليم توجه بسرعه إنهاء الإجراءات المالية الخاصة بوفاة ملاحظ قبل توجهه للجنة الثانوية العامة
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم