أخبار عاجلة
وزير الرياضة يزور الزمالك غدًا -

تجمع أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالقليوبية

تجمع أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالقليوبية
تجمع أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالقليوبية

-

وإليكم تفاصيل الخبر

تجمع أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالقليوبية

حرص أولياء الأمور على التواجد والتجمع أمام لجان الثانوية العامة بمحافظة القليوبية للاطمئنان على ذويهم الذين يؤدون امتحانات مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

فيما تجمعت بعض السيدات أسفل المنازل والعقارات المجاورة للجان للهروب من أشعة الشمس الحارقة، آخذين في الدعاء لأبنائهم للتوفيق في الامتحانات.

يذكر أنه يؤدي اليوم 41 ألف و205 طالب وطالبة بالقليوبية، الامتحانات بـ 86 لجنة على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

من ناحية أخرى شهد محيط اللجان تواجدا أمنيا مكثفا، حيث حرصت قوات الشرطة بالقليوبية على تأمين لجان الامتحانات وبوابات الدخول والخروج تحسبا لأي حالات طارئة.

من جانبه، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، رفع درجة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات التعليمية والتأكيد من توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات وتأمين اللجان وتوفير كافة المتطلبات داخل اللجان والتنسيق مع كافة الأجهزة والمديريات للخروج بالامتحانات بالشكل المرضي للطلاب وذويهم.

وأشار "عجلان" إلى أنه تم تجهيز 24 استراحة للملاحظين باللجان من المعلمين القادمين من خارج المحافظة وتجهيزها على أكمل وجه وتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين المنتدبين للعمل باللجان وإعداد خطة كاملة لتأمين امتحانات الثانوية العامة بداية من وصول أوراق الأسئلة والإجابة ونقلها إلى اللجان الرئيسية والفرعية ثم إعادتها إلى المقر الرئيسي وتأمين المراقبين ومقر التصحيح وأماكن إقامة الملاحظين المنتدبين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجمع أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالقليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق النائبة هبة هجرس بالأمم المتحدة: مصر مضت بطريق حصول ذوى الإعاقة على حقوقهم
التالى محافظ الإسماعيلية يتفقد محطات الوقود ومستودع الغاز