تعليم المنوفية: الطالب المتسبب فى تسريب "العربى" لم نحوله للنيابة العامة

تعليم المنوفية: الطالب المتسبب فى تسريب "العربى" لم نحوله للنيابة العامة
تعليم المنوفية: الطالب المتسبب فى تسريب "العربى" لم نحوله للنيابة العامة

-

وإليكم تفاصيل الخبر

تعليم المنوفية: الطالب المتسبب فى تسريب "العربى" لم نحوله للنيابة العامة

أصدرت غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم، بيانا أعلنت فيه عن عدم إحالة الطالب المتسبب فى تسريب امتحان مادة اللغة العربية إلى النيابة .

ونص البيان على "نظرا لما تم تداولته بعض وسائل التواصل الإجتماعى حول تحويل الطالب " م .أ " بلجنة مدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بشبين الكوم إلى النيابة العامة وحرمانه من الامتحان عامين متتالين، صرحت غرفة العمليات بالمديرية بأن ذلك عار تماما من الصحة، وأن الطالب يؤدى الامتحان بانتظام حتى اليوم الخميس وما زال الموضوع قيد التحقيق بالوزارة، لذا وجب التنبيه بتحرى الدقه عند تداول تلك الأخبار حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب .

يذكر أن لجنة رقم 3 بمدرسة عبدالمنعم رياض الثانوية بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، كانت قد شهدت واقعة قيام الطالب " م ا ع " بتسريب مادة اللغة العربية، وتم رصد الواقعة من قبل الوزارة وتم تحرير المذكرة اللازمة والتحقيق مع الطالب وارسالها للوزارة لأتخاذ القرار اللازم ضدة والذى لم يرد حتى الان إلى المديرية لتنفيذه .

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعليم المنوفية: الطالب المتسبب فى تسريب "العربى" لم نحوله للنيابة العامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق دميرتاش: المرشح الذي يخوض معركته الانتخابية في تركيا من خلف القضبان
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم