"التعليم": توصلنا لـ"مُسرب" امتحان اللغة الفرنسية

"التعليم": توصلنا لـ"مُسرب" امتحان اللغة الفرنسية
"التعليم": توصلنا لـ"مُسرب" امتحان اللغة الفرنسية

-

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه إيماء إلى ما تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي من صور لبعض الأجزاء الخاصة بامتحان مادة اللغة الفرنسية اليوم، قام الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بالتوصل إلى الطالب الذي قام بنشر أجزاء من أسئلة امتحان اللغة الفرنسية وضبطه بمحافظة بني سويف حيث قام بالنشر بعد مرور ٣٠ دقيقة من بدء الامتحان. 

 

كانت بعض صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مثل :"شاومينج بيغشش ثانوية عامة و بالغش اتجمعنا والبعبع بيغشش ثانوية عامة"، تداولت أجزاء من امتحان اللغة الفرنسية، زاعمة أنها من الامتحان الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، بعد 20 دقيقة من بدء الامتحان. 

 

وحاولت الصفحات الإلكترونية، إخفاء الأكواد التي تسهل توصل غرفة العمليات للمتسبب في تداول الامتحان، من خلال التصوير، وبدأت الإجابة على الأسئلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "التعليم": توصلنا لـ"مُسرب" امتحان اللغة الفرنسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق اليوم..طلاب الثانوية العامة يستأنفون الامتحانات بـ "الفيزياء والتاريخ"
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم