أخبار عاجلة
أسعار العملات العربية اليوم الاثنين 25-6-2018 -
أسعار الذهب اليوم الاثنين 25-6-2018 -

التعليم: لا تسريب في امتحانات الثانوية العامة.. وضبط 10 حالات غش

التعليم: لا تسريب في امتحانات الثانوية العامة.. وضبط 10 حالات غش
التعليم: لا تسريب في امتحانات الثانوية العامة.. وضبط 10 حالات غش

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر التعليم: لا تسريب في امتحانات الثانوية العامة.. وضبط 10 حالات غش

قال الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه لا يوجد تسريب لأي من مادتي امتحاني، اليوم الخميس، بالثانوية العامة، وهما اللغة الأجنبية والتربية الوطنية، مشددا على أن وجود الهاتف المحمول مع الطالب حتى ولو مغلق يحرمه من امتحان المادة، وفي حال كان الهاتف مفتوحا سيحرم لمدة عام من الامتحانات، وفي حال استخدامه سيتم حرمان الطالب لمدة عامين من أداء الامتحانات.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم، لعرض سير العملية الامتحانية خلال امتحاني اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

واستنكر حجازي ما أطلقت عليه بعض وسائل الإعلام "لجان VIP" وتم تحويل القائمين على تحويل طلاب لمدارس أخرى في غير الوقت المحدد إلى الشئون القانونية، وأنه من الوارد أن يقوم طلاب بغش جماعي ولا تعلم الوزارة إلا في حال رصد مصححي المادة تطابق في الإجابة.

وأعرب عن أسفه لانقلاب أوتوبيس يقل 10 ملاحظين بالقرب من محافظة البحيرة وهم في طريقهم إلى الإسكندرية، لافتا إلى أن 8 من الملاحظين ذهبوا للجان لاستكمال عملهم، بينما فضل اثنان العودة لمنازلهم، مضيفا أنه تم ضبط 10 حالات غش بطرق مختلفة وذلك في مادة اللغة الأجنبية الثانية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التعليم: لا تسريب في امتحانات الثانوية العامة.. وضبط 10 حالات غش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق فيديو.. أراء وتوقعات الجماهير في مباراة مصر والسعودية ؟
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم