أخبار عاجلة
لوريس.. «الديك السابع» -
لوريس.. «الديك السابع» -

السيسي: مجلس الأعمال السعودي الإماراتي نموذج يحتذى به

السيسي: مجلس الأعمال السعودي الإماراتي نموذج يحتذى به
السيسي: مجلس الأعمال السعودي الإماراتي نموذج يحتذى به

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر السيسي: مجلس الأعمال السعودي الإماراتي نموذج يحتذى به

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن دعمه لجهود التعاون المشترك بين دولتي السعودية والإمارات، خاصة بعد اجتماعات مجلس الأعمال التنسيقي للبلدين.

وقال السيسي، في منشور له عبر موقع "فيسبوك، اليوم الخميس: "تابعت باهتمام بالغ ما أسفرت عنه نتائج اجتماعات مجلس الأعمال التنسيقي السعودي الإماراتي بحضور الأمير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد، وما تمثله من تعزيز لآليات العمل العربى المشترك".

وأضاف: "إنني إذ أؤكد دعم مصر الكامل لكل الجهود المبذولة على صعيد تدعيم الروابط المشتركة بين الأشقاء فى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، فإنني أُثمن هذه الخطوة".

وتمنى السيسي التوفيق لما فيه رخاء واستقرار الشعوب جميعا، مؤكدا أن النتائج المتحققة تمثل نموذجا يحتذى به في تعزيز العمل العربي المشترك في شتى المجالات.

وأعلنت السعودية والإمارات، أمس الأربعاء، تشكيل المجلس التنسيقي بينهما، والذي يضم في عضويته 16 وزيرا من القطاعات ذات الأولوية في البلدين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيسي: مجلس الأعمال السعودي الإماراتي نموذج يحتذى به برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق وزير التنمية المحلية يبحث التعاون المشترك مع السفير الاسترالي
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم