أخبار عاجلة

"شاومينج".. خلف القضبان خلال دراما رمضان وفي الواقع التسريب مستمر

-

وإليكم تفاصيل الخبر "شاومينج".. خلف القضبان خلال دراما رمضان وفي الواقع التسريب مستمر

الدراما تفوق الواقع في أحيان كثيرة، تتعرض للمشكلات نفسها لكنها تخلق حلولًا وتنفذها أسرع مما يحدث في الحقيقة، على مدار يومين عرض مسلسل "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام أزمة تسريب الامتحانات، وما إن جاءت ليلة أمس حتى كان مَن وراءها خلف القضبان، وفي صبيحة اليوم التالي لا زالت الامتحانات تُسرب في الحقيقة دون ضبط مَن وراءها.

وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم امتحانهم الثالث والخاص باللغة الأجنبية الثالثة، وسربت صفحات غش أجزاء منه، فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم ضبطها للطلاب المسربين، ففي امتحان اللغة العربية كان الطالب المسرب من المنوفية، واليوم من بني سويف، وقبل يومين ضبطت الطالب الذي سّرب امتحان الإحصاء وكان من محافظة الجيزة.

وفي الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل "عوالم خفية" والتي عُرضت أمس، ضبطت أجهزة الأمن بمساعدة الصحفي هلال كامل (عادل إمام) كمال أسعد مدير مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم في المسلسل، حيث أظهر التتبع أنه وراء تسريب الامتحانات من خلال تسريبها لنجله الذي بدوره كان يعطيها لصديقه وبدآ في نشرها على الإنترنت.

"شاومنيج" ورد ذكره مباشرة في أحداث المسلسل أمس، على لسان حفيد "هلال كامل" المتورط كذلك في تسريب الامتحان بإنشائه لتلك الصفحة ووضع الامتحانات للطلاب، وانتهت الحلقة إلى غلق الصفحة وضبط مَن وراء تسريب امتحانات الثانوية العامة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "شاومينج".. خلف القضبان خلال دراما رمضان وفي الواقع التسريب مستمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19/6/2018 فى مصر والدول العربية
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم