أخبار عاجلة
Unregulated British firm Financial.org closes investors' accounts -
تونس بمهمة صعبة لإنقاذ "آمال العرب" في روسيا -

سكرتير عام المنوفية يناقش المشاكل البيئية بمصانع قويسنا.. صور

سكرتير عام المنوفية يناقش المشاكل البيئية بمصانع قويسنا.. صور
سكرتير عام المنوفية يناقش المشاكل البيئية بمصانع قويسنا.. صور

-

وإليكم تفاصيل الخبر

سكرتير عام المنوفية يناقش المشاكل البيئية بمصانع قويسنا.. صور

عقد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعًا تنسيقيًا بحضور اللواء علاء يوسف، السكرتير العام المساعد، واللواء وحيد الحضري، مدير جهاز المنطقة الصناعية بقويسنا وعدد من المستثمرين وممثلين عن شركة مياة الشرب والصرف الصحي والمستشار الهندسي ومديري إدارات البيئة والشئون القانونية والحسابات بالمحافظة، لمناقشة جدول الأعمال الخاص بمحطة المعالجة المركزية للصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا.

بدأ الاجتماع بمناقشة سبل تنفيذ توفيق الأوضاع البيئية للمصانع وعرض القياسات والمؤشرات ونتائج العينات الخاصة بكل مصنع، وكذا مناقشة ما تم بخصوص محطة المناولة الخاصة بالمنطقة الصناعية.

ووجه السكرتير العام المستثمرين بالالتزام بالاشتراطات البيئية والصحية لتقليل نسب التلوث (Bod-Cod-Tss) وجعل النسب وفق المسموح بها في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك للوصول إلى الشكل الحضاري اللائق بالمنطقة، مؤكدًا أنه سيتم التعامل بحزم مع أصحاب المصانع غير الملتزمة بتلك اللوائح والتي لم توفق أوضاعها حتى الآن، مشددًا بسرعة الانتهاء من أعمال محطة الرفع الصحي رقم 4 وتشغيلها لربط مصانع الجلود عليها.

وأكد السكرتير العام على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية الاستثمار والمستثمرين، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالمناطق الصناعية يعد من أهم عوامل الازدهار ودورها الحيوي في دفع عجلة الإنتاج وإحداث تنمية اقتصادية بالمحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سكرتير عام المنوفية يناقش المشاكل البيئية بمصانع قويسنا.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق طلاب الثانوية بالبحر الأحمر: امتحان اللغة الأجنبية فوق المتوسط
التالى بوتين يرفض التكهنات بشأن علاقة ترامب وروسيا