أخبار عاجلة
3 عقبات أمام تشكيل الحكومة العراقية -
بالصور.. فعاليات عيد أبها تستقطب 16 ألف زائر -

طلاب الثانوية بأسوان يشيدون بسهولة الفرنساوى

طلاب الثانوية بأسوان يشيدون بسهولة الفرنساوى
طلاب الثانوية بأسوان يشيدون بسهولة الفرنساوى

-

وإليكم تفاصيل الخبر

طلاب الثانوية بأسوان يشيدون بسهولة الفرنساوى

في ختام ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة، عمت حالة من السعادة وارتسمت الفرحة على وجوه الطلاب والطالبات في محافظة أسوان عقب انتهاء امتحان مادتى اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، نظرا لسهولة المادتين.

وتقول الطالبة هدير محمود: "المادتين جاءوا في مستوى الطالب المتوسط وامتازوا بالسهولة، والحمد لله أن مادة الفرنساوى كانت سهلة وبسيطة ومباشرة، ولم أجد أى مشقة فى إجابة الأسئلة، وهذا ما حققته أيضا زميلاتى، فعقب انتهاء الامتحان ومع مراجعة الإجابة مع زميلاتى تأكدنا والحمد لله من أن إجاباتنا للأسئلة بالمادتين كانت صحيحة تمامًا، ونتمنى أن نحقق فيهما أعلى الدرجات، وأن تأتي بقية الامتحانات في هذا المستوى وبمثل هذه السهولة لتخفف علينا مشقة الحر، وعلى زملائي الصائمين مشقة الصيام".

وهذا ما أكده أيضًا أولياء الأمور، حيث أشار مصطفى محمود، ولى أمر الطالب أحمد بأن أبنه عقب خروجه من أداء الامتحان ومراجعة الإجابة معه أسعده كثيرًا مستوى الإجابة، ويتمنى بأن يحصل أبنه وكل طلاب وطالبات الثانوية العامة على الدرجات العليا حتى يستطيعوا أن يحققوا رغباتهم ورغبات أسرهم فى الدخول إلى الكليات التي يرغبونها وخاصة كليات القمة.

هذا فيما لم تتلق غرفة عمليات التربية والتعليم أى شكاوى من الطلاب أو المراقبين خلال أداء امتحانات مادتى اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

من جانبه أكد الدكتور السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، على انتظام سير الأجواء الامتحانية، والتي تأتي بالتزامن مع ما قامت به المديرية من إنهاء جميع استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة هذا العام والتي تستمر خلال الفترة من 3-6-2018 وتنتهي الأحد الموافق 1-7-2018، موضحًا بأن هناك 8202 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة إنطلقت أمس الأول الأحد 3 يونيو الجاري في التاسعة صباحًا وتنتهي في الأول من يوليو المقبل حيث يستمر الطلاب في الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد في جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طلاب الثانوية بأسوان يشيدون بسهولة الفرنساوى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق رئيس الوزراء يكشف محاور تكليفات الرئيس للحكومة.. ويوجه بتحويلها لبرامج تنفيذية
التالى ننشر نتائج غرفة «التنمية المحلية» بعد رفع أسعار المحروقات