أخبار عاجلة

محافظ الدقهلية: البدء الفوري للعمل في استكمال الصيانة والرصف في طريق بنها المنصورة

محافظ الدقهلية: البدء الفوري للعمل في استكمال الصيانة والرصف في طريق بنها المنصورة
محافظ الدقهلية: البدء الفوري للعمل في استكمال الصيانة والرصف في طريق بنها المنصورة

-

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، البدء الفوري فى أعمال استكمال رصف وصيانة الجزء المتبقي من طريق بنها المنصورة بنطاق محافظه الدقهلية من قرية هلا- ميت غمر -المنصورة، موضحا أنه تم استئناف العمل منذ أيام فى المسافة من أجا حتى فيشا بنا.

وأكد المحافظ، على بدأ السير في العمل بالطريق الذي يبدأ من حدود القليوبية حتى الدقهلية بطول 55 كيلو وتبلغ التكلفة الإجمالية للطريق ما تبلغ قيمته 250 مليون جنيه، ويتم العمل به مقسما إلى قطاعات كل قطاع يبلغ طوله من 17 إلى 20 متر وهو طريق مزدوج اتجاهين عرض الاتجاه الواحد من 8 إلى 10 أمتار.

وأشار الشعراوي، أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار التعاون والتنسيق القائم بين محافظة الدقهلية ووزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكباري.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه أجرى اتصالات تليفونية اليوم مع كلا من الساده وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطرق والكباري وتم الاتفاق على البدء يوم الأحد القادم الموافق 10-6-2018 فى استكمال أعمال الرصف والصيانة للأجزاء المشار إليها من الطريق المذكور.

وثمن المحافظ، الجهود المتواصلة والمستمرة والتعاون الوثيق مع وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والتي أسفرت عن تحقيق إنجازات ومشروعات متعددة فى مجال الطرق والرصف والكباري بمحافظة الدقهلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الدقهلية: البدء الفوري للعمل في استكمال الصيانة والرصف في طريق بنها المنصورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق "دعم مصر": تدريب الشباب على نموذج محاكاة انتخابات المجالس المحلية
التالى مدبولي يمنح مهلة عاماً لتنفيذ وحدة سكنية كاملة التشطيب