أخبار عاجلة
لاجئون يمنيون يثيرون أزمة في كوريا الجنوبية -
ناصر القصبي يسخر من خسارة المنتخب المصري -
الفنان محمود حافظ يحتفل بعقد قرانه.. شاهد -

عمليات المهن التعليمية : لا شكوى بامتحانات الثانوية اليوم

عمليات المهن التعليمية : لا شكوى بامتحانات الثانوية اليوم
عمليات المهن التعليمية : لا شكوى بامتحانات الثانوية اليوم

-

عمليات المهن التعليمية : لا شكوى بامتحانات الثانوية اليوم



كتب: محمود الشريف

أكدت غرفة عمليات المعلمين،  برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب،  اليوم الخميس  عدم تلقي  أية شكاوى من المعلمين المراقبين على امتحانات الثانوية العامة.

 وأوضحت "المهن التعليمية، في بيان صحفي، اليوم،  أن بعض محاولات الغش التي يقوم بها  بعض الطلاب،  هي من اختصاص وزارة التربية والتعليم،  ووزارة الداخلية ووزارة الاتصالات وهم يتعاملون معها بشكل جيد من أجل تكافئ الفرص أمام الطلاب.

ومن جهة أخرى وجه نقيب المعلمين النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة برئاسة السيد فرج بتشكيل وفد والقيام بواجب العزاء في وفاة المعلم سعد عبد الفتاح أخصائي صحافة وإعلام بالدقهلية والذي وافته المنية اثر توجهه للقيام بأعمال المراقبة على امتحانات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ مشدداً على ضرورة انهاء كافة مستحقاته من النقابة.

وأدى  طلاب الثانوية العامة،  بشعبتيها الأدبية، والعلمية،  في الفترة الاولى الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي عدد 563 ألفا و360 طالبًا،  فيما أدى امتحان مادة التربية الوطنية عدد 557 ألفا و334 طالبًا خلال الفترة الثانية.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة الأحد الماضي، وبلغ اجمالي الطلاب المتقدمين على مستوى الجمهورية 656 ألفًا و343 طالبًا.

ووصل عدد رؤساء اللجان 1777، وإجمالي من انضموا لمراقب أول 1777، و11473 مراقبا، و92526 ملاحظا، و1700 عضو قانوني، و7653 معاونا، 55.612 مقدري الدرجات، و8394 عضو أمن، بإجمالي عدد للمشاركين في العملية الامتحانية، 180912.

السابق «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بواقعة طالب سجن المنيا
التالى ترامب يرد على منتقديه بشأن سياسة الهجرة