أخبار عاجلة
Huge dust storm on Mars now covers the whole Red Planet - CNET -
Bahrain denies false allegations about relations with Israel -
حقيقة إنسحاب محمد صلاح من مباراة السعودية -

«العربية للتصنيع» تبحث فتح آفاقا جديدة للتعاون مع «البرتغال»

«العربية للتصنيع» تبحث فتح آفاقا جديدة للتعاون مع «البرتغال»
«العربية للتصنيع» تبحث فتح آفاقا جديدة للتعاون مع «البرتغال»

-

وإليكم تفاصيل الخبر «العربية للتصنيع» تبحث فتح آفاقا جديدة للتعاون مع «البرتغال»

استقبل الفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الخميس، مادلينا فيشر سفير دولة البرتغال بالقاهرة، والوفد المرافق لها؛ لبحث فتح آفاقا جديدة للتعاون في المجالات الصناعية المتعددة.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك في المجالات المختلفة خاصة في المجالات المدنية منها والعسكرية وإمكانية نقل التكنولوجيا والتصنيع المشترك بالاستفادة من الإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، خاصة في مجالات الإتصالات وأجهزة التابلت ومحطات معالجة المياه وصيانة وعمرة الطائرات.

وأكد «سيف الدين» على أهمية الاستفادة من الخبرة البرتغالية في العديد من المجالات الصناعية الحديثة على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين، مشيدا بتجربة النهضة في دولة البرتغال التي تتشابه مع خطوات الإصلاح الاقتصادي التي تشهدها مصر حالياً.

ومن جانبها، أشارت مادلينا فيشر سفيرة دولة البرتغال بالقاهرة، إلى أهمية التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع؛ نظرا لجودة وتميز منتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها مصر في الوقت الحاضر، مشيدة بتجربة الهيئة في مجال الاهتمام بتكنولوجيا الإتصالات والتابلت التعليمي، بالإضافة إلى الطاقات المتجددة والصوب الزراعية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «العربية للتصنيع» تبحث فتح آفاقا جديدة للتعاون مع «البرتغال» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق التموين: رفض 27 طن قمح محلى من المزارعين لاحتوائها على شوائب
التالى في يوليو.. سكان الأرض على موعد مع حدث كوني عظيم