أخبار عاجلة
Forget bitcoin. The US government is building a better nickel - CNET -
ترامب ينظر في إمكانية عقد لقاء مع بوتين -
7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدليات -

توقيع الكشف الطبي علي 1565 حالة بقافلة علاجية بالمنيا

توقيع الكشف الطبي علي 1565 حالة بقافلة علاجية بالمنيا
توقيع الكشف الطبي علي 1565 حالة بقافلة علاجية بالمنيا

-

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة المنيا عن توقيع الكشف الطبي وعلاج عدد 1565 مواطن بقرية «طهنا الجبل» بمركز المنيا خلال إحدى القوافل الطبية العلاجية التي نظمتها المديرية يومي 4 و 5 يونيو الجاري.

 

ويأتى ذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج والفحوصات المعملية لهم بالمجان، خاصة في القرى الأكثر احتياجاً أو التي تقع في الظهير الصحراوي، طبقا للخطة المعتمدة من وزارة الصحة والسكان.

 

وقالت الدكتورة أمنية رجب، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن القافلة أسفرت عن الكشف على عدد 340 حالة جراحة، وعدد 591 حالة أطفال، و183حالة جلدية، و176 باطنه، و84 نساء، و133 قلب وأوعية دموية، و58 أسنان.

 

 وأشارت إلى أن القافلة ضمت عدد 5 عيادات متنقلة في كافة التخصصات الطبية المختلفة، وعدد 3 عيادات داخل الوحدة، بالاضافة إلى معمل دم وسجلات، إلى جانب تحليل عدد (31) عينة دم، وعمل 62 حالات موجات صوتية، وعدد 12 رسم قلب، وتم عمل ندوات تثقيف صحي، وفحص عشوائي للضغط والسكر لعدد 106حالة، وتحويل عدد 21 حالة للمستشفى تستدعى حالتها الصحية (استكمال علاج، جراحة، فحوصات أخرى).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توقيع الكشف الطبي علي 1565 حالة بقافلة علاجية بالمنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق طارق فهمي أمريكا قادرة على حل الازمة القطرية بعيدًا عن دبلوماسية الهاتف
التالى لهذا السبب سامح حسين يتغاضى عن معاقبة رامز جلال بعد مقلبه