أخبار عاجلة
جولة خاصة لمحافظ المنيا بمركز مطاي -

إزالة 193 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا

إزالة 193 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا
إزالة 193 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا

-

تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة 193 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 7 أفدنة و18 قيراطا و23 سهما، من خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا في الأسبوع الأول من يونيو الجاري، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

 

وقال المهندس عبد العاطي صديق، مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 32 حالة تعد بمركز مغاغة بمساحة 17 قيراطا و16 سهم، وعدد 26 حالة بمركز بني مزار بمساحة 16 قيراطا و21 سهما، و16 حالة تعد بمركز مطاى على مساحة 8 قراريط و20 سهما، وعدد 22 حالة بسمالوط بمساحة 18 قيراط و5 أسهم، وحالة تعد بمركز المنيا بمساحة 8 أسهم، وعدد 7 حالات في أبوقرقاص بمساحة 3 قراريط و8 أسهم، وعدد 27 حالة بملوي بمساحة 3 أفدنة و 7 أسهم ، وعدد 62 حالة بديرمواس بمساحة 2 فدان وقيراط و 10 أسهم.

 

وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات، وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إزالة 193 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق الإحصاء: تراجع عدد المصريين المهاجرين إلى 348 مهاجرا العام الماضي
التالى "القومى للإعاقة" يتلقى تعليقات إيجابية حول مسودة اللائحة قانون الإعاقة