أخبار عاجلة
ترودو: فصل الأطفال عن عائلاتهم غير مقبول -
انستغرام تتخطى عتبة مليار مستخدم -
ثلاثيات مدوية فى الانتكاسات المصرية الكروية -

اكتشفي الفوائد الصحية لتعلم رقص Merengue

اكتشفي الفوائد الصحية لتعلم رقص Merengue
اكتشفي الفوائد الصحية لتعلم رقص Merengue

-

اكتشفي الفوائد الصحية لتعلم رقص Merengue   كتبت أسماء عبد الحفيظ   أكد موقع "HEALTHY"، أن رقصة ميرينجي Merengue، لها العديد من الفوائد الصحية التي تساهم في تقوية صحة وجسم الإنسان وتتمثل فيما يلي: 

تقوي القلب:
الرقص جيد لتقوية عضلات القلب، فالرقص لبضع دقائق يمكن أن يساعد في الحفاظ على مستويات ضغط الدم والكولسترول، كما يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض القلب والنوبة القلبية والسكتة الدماغية.

تزيد من حرق السعرات الحرارية:
على الرغم من أن رقصة ميرينجي تنطوي على خطوات صغيرة جدا فقط، إلا أن الرقص اللاتيني البطيء يسمح بحرق السعرات الحرارية غير المرغوبة.
تقلل من خطر الإصابة بهشاشة العظام :
الرقص على الميرينجي، هو وسيلة رائعة للمساعدة في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام. وتستطيع النساء بشكل خاص الاستفادة منه امتيازات لأنهن ببساطة أكثر عرضة للإصابة بمرض العظام المذكور مقارنة بالرجال.

يساعد فى جعل القامة متناسقة:
إنها فكرة جيدة بالنسبة لك أن تجرب تمارين بناء القامة، وأن ميرينجي هي واحدة من الأفضل الرقصات التي تساعد على بناء القامة وجعلها متناسقة

تزيد من الثقة بالنفس:
إن تعلم مهارة جديدة هو أمر يعزز بالتأكيد الثقة بنفسك، وهو أمر جيد لصحتك العقلية. إذا كنت تبحثين عن مهارة جديدة لتعلمها، فكري في رقصة الميرينجي. فهي تساعد أيضا على التعبير عن أفكارك ومشاعرك. تعزز مهاراتك الاجتماعية:
على عكس بعض الرقصات اللاتينية، فإن ميرينجي هو في الواقع شكل من أشكال الرقص الاجتماعي، مما يعني أنه يتيح لك مقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات.   نقلا عن صدي البلد

السابق السيسي يحلف اليمين.. السيسي يشيد بوسطية الأزهر وسماحة الكنيسة
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم