أخبار عاجلة
بصلة بوزن قياسي في قرية جماسة عكار بطرطوس -

سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية
سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

03:27 م الخميس 07 يونيو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

زار وفد من اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، اليوم الخميس، سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بجامعة دمياط.

أعلنت ذلك مكتبة الإسكندرية اليوم، وقال بيان صادر عنها، أن الوفد تفقد الخدمات المعلوماتية والبحثية التي تقدمها سفارة المعرفة لمرتاديها من الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى عرض لأهم الورش التي أقيمت أثناء تلك الزيارة.

وأضاف البيان أن سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية خصصت هذا العام حول فكرة نشر التسامح ونبذ العنف ومكافحة التطرف، وظهر ذلك من خلال ورش العمل العديدة التي أقيمت بمختلف سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وثمن الوفد الزائر جهود المبذولة في أعمال المشغولات اليدوية والفنية التي تم عرضها أثناء الزيارة، والتي جاءت نتاجًا للعديد من الورش الفنية التي أقامتها سفارة المعرفة، والتي تهدف إلى تشجيع وإحياء الحرف اليدوية التراثية المصرية، في ظل إعلان مكتبة الإسكندرية أن سفارات المعرفة تولي اهتمامًا خاصًا بتنمية الجانب الفني وتشجيع مواهب الشباب المختلفة. وذلك من خلال إقامة العديد من ورش العمل الفنية في مختلف المجالات.

وأعرب الدكتور محمد دعدور رئيس جامعة دمياط عن رغبته في مزيد من التعاون بين سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية والجامعة مما يعزز الخدمات التعليمية التي يتلقاها الشباب داخل الجامعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق طلاب الثانوية بالوادي الجديد: الدينامكيا كانت تحتاج لوقت أطول (فيديو)
التالى فاطمة ناعوت وكلام ولا اروع على الاقباط وطلب عاجل الى وزير التعليم شكرا استاذة فاطمة